تسجيل الدخول

من هو الممثل علي المدفع

2020-10-31T18:17:56+03:00
2020-10-31T18:17:58+03:00
أخبار الفن
قيس31 أكتوبر 2020
من هو الممثل علي المدفع

الفنان علي المدفع واحد من كبار الشخصيات في الوسط الفني وهو أحد الأعضاء والممثلين في جمعية الثقافة والفنون، ولد الفنان علي المدفع في أحد محافظات منطقة القصيم والتي يطلق عليها محافظة المذنب، وهي المحافظة التي كبر وترعرع فيها ونشأ في الفن وبدأ منها مشوراه الفني عام 1970 وما زال مستمر حتى وقتنا هذا، قدم على المدفع مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية، التي حقق خلالها النجاح الكبير وسطر السيرة الذاتية المميزة خلال مشاركته على خشبة المسرح، التي كان لها دور كبير في معرفة وشهرة الفنان علي المدفع.

الفنان السعودي علي المدفع في سطور

ولد الفنان على المدفع في المذنب أحد محافظات منطقة القصيم وولد في السادس من سبتمبر لعام 1937 ويبلغ 83 عاما سطر من خلالها النجاح الكبير خلال مشاركته في الوسط الفني والتي أضاف من خلاله النجاحات الكبيرة، وعن ديانته فإن الفنان علي المدفع يعتنق الديانة الإسلامية، وعن حياته الأسرية فهو متزوج ولديه أربعة من الأبناء الذكور وهم عمر وطارق وزياد وباسم جميعهم أبناء الفنان علي المدفع صاحب المجالات الفنية الواسعة والنجاحات الكبيرة التي بدأها قبل سنوات طويلة وما زال يقدم الكثير من أعماله.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille