تسجيل الدخول

من هي ليلى عبد اللطيف

2020-10-31T20:50:40+03:00
2020-10-31T20:50:48+03:00
الشخصيات
عمرو31 أكتوبر 2020
من هي ليلى عبد اللطيف

من هي ليلى عبد اللطيف، هي سيدة أعمال مصرية ومنتهية لبنانية لقبت بسيدة التوقعات ولدت في 17/1/1958 وتبلغ من العمر اثنين وستون عاما،وهي تعانق دين الإسلام، نشأت وتربت في العاصمة اللبنانية بيروت ووالدها الشيخ محمد الذي كان يعمل مفتي في الجامع الأزهر بجمهورية مصر العربية، حيث كان يتمتع في القدرة على شفاء الناس باستخدام القرآن الكريم وهي من أم لبنانية وجدة سورية، حيث أنها تمتلك قوى الهام السادس الذي ينمو مع الوقت وهي ليس من العارفين او السحرة ولا تتنبأ بالمستقبل.

ليلى عبد اللطيف السيرة الذاتية

عندما نتحدث عن من هي ليلى عبد اللطيف، كان لاب منا الحديث عن حياتها الخاصة فهي تزوجت من رجل سعودي وانجبت منه ولد اسمه فهد وبنت اسمها زينة ولكن انفصلت عنه بعد زواج دام لعدة سنوات، وعادت للعيش في لبنان بعد مرضها حيث انها تعاني من بعض التشنجات الكهربائية في الرأس وهذا كان سبب كبير في ابتعادها ع الإعلام وأولاها، الا انها تزوجت من رجل أعمال لبناني يدعى مارك ابوجود الذي اعتنق الإسلام وقاما بفتح محلا تجاريا للبيع المنتجات والمواد الغذائية، حيث إنها بارعة في توقع حدوث أمر ما ولا تؤمن بقراءة الفنجان أو بطاقات التارو واصبح اسمها معروفا بين كبار الاقتصاديين والسياسيين والفنانين في بيروت وبعض العواصم الخليجية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille