تسجيل الدخول

سناب شات تمارا جمال

2020-11-01T00:03:15+03:00
2020-11-01T00:03:17+03:00
سناب شات
عمرو1 نوفمبر 2020
سناب شات تمارا جمال

سناب شات تمارا جمال، الاسم تماره جمال عبدالله ولدت في مدينة حمص السورية عام 1987 وتبلغ من العمر ثلاثة وثلاثون عاما، وهي عراقية الأصل فهي من أب عراقي الجنسية، وتعمل بمجال الفن والتمثيل وكانت بداية الفنية من خلال مشاركتها في الأعمال الموجهة للطفل في المرح الوطني خلال عام 2003، وسرعان ما استطاعت من اكتساب الشهرة الكبيرة وحب الجماهير بعد أن شاركت في مسلسل (اخر الملوك) مطلع عام 2010.4

سناب تمارة جمال

قبل الحديث عن سناب شات تمارا جمال، كان لابد علينا من الحديث عن بعض الأعمال الفنية التي قامت بها الفنانة العراقية تمارة جمال، حيث انها قامت بالعديد من الأعمال البطولية بالعديد من المسلسلات ذات الطابع الكوميدي مثل مسلسل شعيط ومعيط والذي شاركت في الجزئين رفقة عدد من الفنانين العراقيين الكبار كما أنها عملت في مجال الإذاعة لفترة محدودة ولعل أبرز أعمالها الفنية هي مسلسل ستوتات وحرائق الرماد و ابوطير بالإضافة إلى مسرحية فوزي دق بابنا.

يبحث العديد من محبي الفنانة تمارة جمال عن سناب شات تمارا جمال حتى يتمكنوا من متابعة اخر الصور والاخبار الخاصة بها وحسابها الرسمي السناب هو (@tamara.jamal).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille