تسجيل الدخول

سناب شات حلا الترك

2020-11-01T00:15:30+03:00
2020-11-01T00:15:32+03:00
سناب شات
عمرو1 نوفمبر 2020
سناب شات حلا الترك

سناب شات حلا الترك، الاسم حلا موفق محمد الترك واحدة من أبرز الممثلين العرب الصاعدين، فهي من مواليد عام 2002 وتبلغ من العمر ثمانية عشر عاما، وهي صاحبة جنسية بحرينية وتقيم في مدينة المنامة، بدأت مشوارها الفني بمشاركتها برنامج ستار صغار وهي تبلغ من العمر سبع سنوات والذي كان يعرض على قناة أبو ظبي عام 2009 حيث انها اكتسب حب الجماهير في سن مبكر ومن خلال مشاركتها العديد من أغاني الأطفال الناجحة وكانت مشاركتها في برنامج عرب قوت تالنت عام 2011 بدايتها الحقيقة.

سناب حلا الترك

قبل الحديث عن سناب شات حلا الترك، كان لابد علينا من الحديث عن بعض من المعلومات التي تخص الفنانة البحرينية حلا الترك الذي قامت بعمل عدد من الاغاني والالبومات التي كان لها دور كبير في شهرتها مثل اغنية بابا نزل معاشه اغنية نامي الشهيرة، ولعل اغنية بنيتي الحبوبة كان واحدة من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا حيث شاهدها أكثر من 467 مليون مشاهد كما أنها استمرت في العمل كمطربة غنائية إلى جانب قيامها ببعض من الأعمال التمثيلية وتقديم البرامج مثل برنامج (هو وهاي وهي).

يبحث العديد من محبي الفنانة حلا الترك عن سناب شات حلا الترك وحاسبها الرسمي هو (Hala Al Turk).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille