تسجيل الدخول

كم عمر ضيدان بن قضعان الحقيقي

2020-11-01T00:36:51+03:00
2020-11-01T00:36:52+03:00
منوعات
عمرو1 نوفمبر 2020
كم عمر ضيدان بن قضعان الحقيقي

كم عمر ضيدان بن قضعان الحقيقي، تمتلك المملكة العربية السعودية العديد من المواهب في كافة مجالات الحياة السياسية والفكرية والاقتصادية والثقافية التى امتدت منذ تأسيسها حتى هذه اللحظة، كما ان هؤلاء المواهب عملوا على رفع اسم المملكة عاليا في كافة المناسبات والاحتفالات الرسمية المحلية والإقليمية العربية والدولية العالمية، ومن أبرز هؤلاء المواهب الشاعر السعودي المخضرم ضيدان بن قضعان وهو واحد من شعراء التراث الشعبي بالسعودية وقد غلب الطابع البدوي على كل أبياته وقصائده الشعرية.

كم عمر ضيدان بن قضعان

قبل الحديث عن كم عمر ضيدان بن قضعان الحقيقي، كان لابد منا الحديث عن بعض من تفاصيل حياته الشخصية الاسم كاملا ضيدان بن منصور بن ملهي بن قضعان العرجاني العجمي حيث اعتبره الكثير من محبي رمزا من رموز الشعر الشعبي في منطقة شبه الجزيرة العربية حيث قامت مجلة المختلف بنشر أول قصيدة لها عام 1996، وكتب هذه القصيدة بعدما عاش قصة حب مع فتاة سعودية لفترة طويلة وتزوجها لكن بعد سنوات طلب من والده أن يطلقها وكان منه الا ان يرضخ القرارة والده الذي لا يعصي أمره بشي وانفصل عنها وكتب القصيدة أثناء خروج زوجته من المنزل وهو بكامل حزنه وضعفه، ومن جانب آخر يعمل ضيدان العجمي حاليا رئيس مركز أم ربيعة بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية.

ويتساءل عدد من محبي الشاعر ضيدان عن كم عمر ضيدان بن قضعان الحقيقي وخصوصا بعد ان قام بعدد من الندوات والورشات الشعرية في العديد من الدول الخليجية ويبلغ من العمر (في الخمسينيات من العمر).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille