تسجيل الدخول

من هي زوجة محمد عساف الجديدة

2020-11-01T00:22:03+03:00
2020-11-01T00:22:05+03:00
أخبار الفن
عمرو1 نوفمبر 2020
من هي زوجة محمد عساف الجديدة

من هي زوجة محمد عساف الجديدة، يعتبر محمد عساف واحد من أهم المواهب الغنائية في الوطن العربي وبلاد الشام، حيث ظهرت عليه علامات الفن والصوت الجميل في السنوات الأولى من عمره عندما كان يغني على المنصات المدرسية للمعلمين والطلاب، محمد جبر عبدالرحمن عساف ولد في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة بفلسطين المحتلة عام 1989 ويبلغ من العمر واحدا وثلاثين عاما، بدايته الفنية كانت في في مدينة خان يونس عندما كان يحي بعض السهرات الشبابية بالإضافة الى غنائه العديد من الاغاني الوطنية الخاصة بالثورة الفلسطينية ومنها أغنية (شدى حيلك يا بلد) التي تعتبر مولد وأساس شهرة محمد عساف في فلسطين.

زوجة محمد عساف الجديدة

قبل الحديث عن من هي زوجة محمد عساف الجديدة، سوف نقوم بسرد لكم بعض من المعلومات حول بدايته الفنية التى كانت عندما قام بالمشاركة في البرنامج العربي الشهير عرب ايدل بقيادة كل من الفنانة أحلام ونانسي عجرم والفنان اللبناني راغب علامة، ووصل الى مراحل متقدمة ونهائية في البرنامج واحتدت المنافسة بينه وبين أحمد جمال والسورية فرح يوسف إلا أنه في النهائية فاز بلقب عن جدارة، ومن هنا بدأت شهرة محمد عساف العربية والخليجية، وبعد الفوز بالجائزة قام بالعديد من الأعمال الفنية الغنائية الناجحة ومن أبرزها البومات الغربة، عساف، ما وحشناك.

يتساءل العديد من جمهور ومحبي الفنان محمد عساف عن من هي زوجة محمد عساف الجديدة بعد الأنباء الكثير التي تحدثت عن ارتباطه بعدد من الفنانات العرب، حيث أنه عساف متزوج من (ريم عودة) وهي فلسطينية الاصل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille