تسجيل الدخول

تنزيل تطبيق هويتي على الجوال والكمبيوتر

2020-11-11T19:16:17+03:00
2020-11-11T19:16:19+03:00
منوعات
عمرو11 نوفمبر 2020
تنزيل تطبيق هويتي على الجوال والكمبيوتر

تنزيل تطبيق هويتي على الجوال والكمبيوتر، تعتبر دولة الكويت واحدة من أبرز الدول العربية والإقليمية التي تعمل على تطوير كافة مؤسساتها وقطاعاتها الحكومية بصفة دورية وبأعلى التقنيات المعلوماتية والتكنولوجيا، حيث تسعى الحكومة الكويتية على تقديم كافة خدماتها الحكومية للمواطنين من خلال المواقع الإلكترونية الخاصة بالوزارات او تصميم تطبيق خاص بالخدمة معينة أو مجموعة خدمات، وتعتبر هذه الخطوات واحدة من أهم مشاريع التي تسعى الكويت الى تحقيقها والتي يهدف الى تحديث كافة المرافق العامة بالكويت .

تحميل تطبيق هويتي

قبل الحديث عن رابط تنزيل تطبيق هويتي على الجوال والكمبيوتر، كان يجب علينا من التعرف على الخدمات التي يقدمها تطبيق هويتي، حيث يعتبر واحد من اهم التطبيقات التى قدمها الحكومة الكويتية المواطنين بهدف تسهيل عليهم تلقي الخدمات الحكومية بسرعة وبدون عناء وجهد، وهو واحد من الخدمات المقدمة من الهيئة العامة للمعلومات للمواطنين الكويتيين والمقيمين بالدولة الكويتية، حيث ان التطبيق يمثل هوية رقمية آمنة يتم استخدامها في التحقيق من هوية حاملها، المصادقة والدخول الآمن للخدمات الالكترونية الحكومية والغير حكومية، التوقيع الالكتروني المعتمد المعاملات والمستندات والوثائق الإلكترونية.

للتحميل و تنزيل تطبيق هويتي على الجوال والكمبيوتر مباشر اضغط هنا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille