تسجيل الدخول

ما اصل الموالاة والمعاداة؟

2020-11-11T21:19:13+03:00
2020-11-11T21:23:36+03:00
منوعات
عمرو11 نوفمبر 2020
ما اصل الموالاة والمعاداة؟

ما اصل الموالاة والمعاداة؟، يمكن تعريف الموالاة على انها التأييد والمبايعة ونصرت جماعة ما أما الموالاة في الصلاة هي عدم الفصل بين افعالها واقوالها وكذلك في الوضوء، حيث ان يجب على كافة المسلمين وموالاة الدين الإسلامي والعمل على نصرته والدعوة إليه في كل مكان وزمان والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ونصرة اخيك المسلم والدفاع عنه ضد اي مشرك كافر عدو للدين ولله ورسوله، فالاسلام دين حق وقوة وعدل ومساواة.

أصل الموالاة والمعاداة

يبحث العديد من الطلاب والطالبات عن عن أفضل الحلول والاجابات النموذجية الدقيقة لكافة الأسئلة التي يطرحها الكتاب المدرسي بنهاية كل درس ويعتبر سؤال ما أصل الموالاة والمعاداة، من اكثر الاسئلة التى يهتم الطلاب في معرفة اجاباتها،وقبل تدشين الإجابة سوف نقوم بتعريف الطلاب بمفهوم المعاداة حيث أنه مصطلح يعطي انطباع معاداة اليهودية كمجموعة عرقية و دينية واثنية، حيث يجب على المسلمين معاداة أعداء الدين وقتالهم والدفاع عن الدين الإسلامي بالمال والبنون، أما لو كان اليهود والنصارى ليسوا من المعادين للإسلام والمسلمين ومحبين للسلام فلهم السلام والتقدير والاحترام.

اجابة سؤال ما أصل الموالاة والمعاداة هو (أصل الموالاة هي المحبة، وأصل المعاداة البغض).

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille