تسجيل الدخول

ما منزله الصلاة في حياة المسلم؟

2020-11-11T22:17:16+03:00
2020-11-11T22:17:27+03:00
المنهج السعودي
عمرو11 نوفمبر 2020
ما منزله الصلاة في حياة المسلم؟

ما منزله الصلاة في حياة المسلم؟، ان الله عزوجل أنزل الاسلام على محمد بن عبدالله عليه افضل الصلاة السلام بهدف توحيد الله سبحانه وتعالى وتعظيمه ورحمة للعالمين فالدين الإسلامي دين الرحمة والعدل والمساواة والأخلاق، في الإسلام يرتكز على خمس أركان أساسية أبرز هذه الأركان هو الصلاة التي فرضها الله سبحانه وتعالى علينا بعد رحلة الإسراء والمعراج التي قام بها النبي صلى الله عليه وسلم حيث عرج من المسجد الحرام بالمدينة المنورة الي المسجد الاقصى بفلسطين ومن ثم عرج الي السماء السابعة عند الله سبحانه وتعالى.

ما منزله الصلاة في حياة المسلم

قبل الحديث عن اجابة سؤال ما منزلة الصلاة في حياة المسلم، كان يجب علينا توعية الطلاب حول أهمية الصلاة في حياة المسلم حيث ان الله سبحانه وتعالى فرض علينا خمس صلوات يومية وهي الفجر والظهر والعصر والمغرب والعشاء وهي ثاني أركان الاسلام وأول ما يحاسب عليه السلام يوم القيامة هي الصلاة، فالصلاة عمود الدين حيث ان العهد الذي بين المسلم والكافر وهي الصلاة فمن تركها فقد كفر، وإن للصلاة أثر عظيم على نفوس الأفراد فهي تهذب النفس وتعطي صاحبها الأخلاق ومحبة الله عز وجل بالاضافة الى محبة واحترام الناس للمصلى فالصلاة حياة المسلم.

اجابة سؤال ما منزلة الصلاة في حياة المسلم هي (من العبادات الواجبة المفروضة، اول ملا يحاسب عليها المسلم يوم القيامة هي الصلاة).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille