تسجيل الدخول

كيف يتحقق كمال الحب وكمال الذل لله تعالى في تلاوة القران الكريم

2020-11-12T18:55:34+03:00
2020-11-12T18:55:35+03:00
المنهج السعودي
Nada12 نوفمبر 2020
كيف يتحقق كمال الحب وكمال الذل لله تعالى في تلاوة القران الكريم

كيف يتحقق كمال الحب وكمال الذل لله تعالي في تلاوة القران الكريم، من واجب العبد اتجاه ربه أن يطيعه و ينفذ أوامره كما أمر الشرع والدين وكما ذكر بآيات القران الكريم، حيث طاعة الله تكون خارجة من القلب خوفا من الله تقربا له و حبا له والرغوب في دخول جنته الخوف من ناره، كما ورد بالقران الكريم بعض الآيات تشرع كيفية أداء الطاعات حكمها وطرقها حتى تتم على أكمل وجه وتصل إلى الله، ولكن يجب أن يكون الإنسان خالص النية لله حتى تقبل منه الطاعة.

كيف نتمكن من تحقيق كمال الحب وكمال الذل لله في تلاوة القران

نص القران الكريم على الطاعات وعلى كمال كبنا لله تعالى فعند قراءة القران تزيد محبتنا له و تعلقنا به، حيث بالقران صفات تجعلنا نتحلى و الالتزام بها كالأخلاق الحميدة والصبر وغيرها من الصفات، فالقران هو الدليل الشامل والوحيد لحياة المسلم العقيدية والأخلاقية وعند الالتزام بما جاء بالقران يعيش الإنسان بسعادة ورضا تامتين، فيتحقق حب القران الكريم عند الإنسان باحترام القران والاستسلام لله تعالى عند قراءة القران الكريم.

إجابة السؤال: يتحقق كمال الحب وكمال الذل لله تعالى في تلاوة القراء الكريم بالاستسلام والخشوع والخضوع لله تعالي عزو وجل في قراءة القران وتلاوته والذل لله في قراءته كل يوم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille