تسجيل الدخول

من هي الملكة احلام

2020-11-13T10:40:58+03:00
2020-11-13T10:41:00+03:00
أخبار الفن
قيس13 نوفمبر 2020
من هي الملكة احلام

من هي الملكة أحلام، لأصبح الاهتمام الكبير عبر شبكات مواقع التواصل الاجتماعي مرتبط بالعديد من الشخصيات المؤثرة والتي تمتلك أعداد من المتابعين لتلك المواقع، وفي الساعات الأخيرة تصدر محرك البحث بالحديث عن أحد الشخصيات البارزة في الوسط الفني والحديث عن الملكة أحلام وهي واحدة من أبرز العناوين التي اهتم بها المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتعرف على أهم معلومات السيرة الذاتية الخاصة بها.

الملكة أحلام ويكيبيديا

الملكة أحلام فنانة ومغنية إماراتية مشهورة، ولدت الفنانة أحلام في مدينة أبو ظبي الإماراتية، وهي من مواليد الثالث عشر من فبراير لعام 1968 وتبلغ من العمر 52 عاما وهي الفنانة المشهورة التي لقبت بفنانة الخليج وهو من أبرز الألقاب الذي أطلقه عليها الفنان الخليج المشهور محمد عبده وهي أهم المعلومات البارزة المتعلقة بالسيرة الذاتية والتي يتم البحث عنها من قبل متابعي شبكات مواقع التواصل الاجتماعي.

أبرز أعمال الملكة أحلام

الفنانة الإماراتية الملكة أحلام واحدة من أبرز أعمدة الفن الغنائي في الخليج العربي وهي الفنانة التي أطلق عليها لقب فنانة الخليج قدمت الكثير من الأعمال الفنية في كل ما يتعلق بالموسيقى العربية والموسيقى الخليجية بصوتها البشري الجميل الذي ما زال عالقا في جميع أذهان المتابعين للموسيقى العربية في الخليج والوطن العربي أجمع.

ثروة الملكة أحلام

السؤال الذي ما زال يبحث عنه الكثير من المتابعين والمتابعات عبر شبكات مواقع التواصل الاجتماعي وهو الحديث عن ثروة الملكة والفنانة الإماراتية أحلام، وهي المعلومات التي يتم البحث عنها من قبل عدد كبير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، وبحسب ما ذكر في أحد الصحف عبر مواقع الانترنت، فإن ثروة الملكة أحلام تقدر 27 مليون دولار أمريكي وبهذا تعد الملكة أحلام أحد أغنى الفنانات في الوطن العربي وفق آخر تصنيف صدر أخبار الفن.

زوج الملكة أحلام

مبارك الهاجري هو زوج الفنانة الإماراتية أحلام وهو واحد من أكبر رجال الأعمال القطريين وهو يحمل الجنسية القطرية الأصل تزوج من الملكة أحلام في عام 2003 وأنجبت منه ثلاثة من الأبناء وهم فاهد وفاطمة ولولوة.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille