تسجيل الدخول

ما حق العامل الذي حضر لأداء عمله في الوقت المحدد ومنعه صاحب العمل من الدخول لمقر العمل ؟

2020-11-15T17:10:53+03:00
2020-11-15T17:10:56+03:00
المنهج السعودي
عمرو15 نوفمبر 2020
ما حق العامل الذي حضر لأداء عمله في الوقت المحدد ومنعه صاحب العمل من الدخول لمقر العمل ؟

ما حق العامل الذي حضر لأداء عمله في الوقت المحدد ومنعه صاحب العمل من الدخول لمقر العمل، لا يمكن لأي فرد في العالم من الاستمرار في حياته الطبيعة والاستقرار بدون عمل، فالعمل يحقق الأفراد كافة متطلبات ومستلزمات واحتياجاته اليومية الاساسية من ملبس ومأكل ومشرب، حيث ان الشيء البديهي والمعروف عن كل البشر انه الانسان حاجاته متجددة في كل يوم، في العمل يوفر المال للأفراد ومن خلال النار يستطع الفرد من توفير كل ما يلزمه من احتياجات يومية وشبه يومية حتى تتكون لديه القدرة من تكوين اسرة و زوجة واولاد.

ما حق العامل الذي حضر لأداء عمله في الوقت المحدد ومنعه صاحب العمل من الدخول لمقر العمل

قبل الحديث عن اجابة سؤال ما حق العامل الذي حضر لأداء عمله في الوقت المحدد ومنعه صاحب العمل من الدخول لمقر العمل، كان لابد علينا من تعريف الطلاب بالعامل فهو كل فرد يقوم بتقديم نشاط معين أو مجموعة من الأنشطة للأفراد اخر او مؤسسة او شركة صناعية أو تجارية مقابل تقاضي راتب مادي ملموس أو خدمة معنوية، حيث يعتبر العنصر البشري (العامل) وهو العنصر الأساسي والرئيسي للتشغيل المؤسسة أو الشركة والعمل على تحقيق أهدافها، حيث يتميز العامل أثناء عمليه في لبس ملابس خاصة بالشركة وخصوصا في القطاعات التي تقدم خدمات عامة للجمهور.

اجابة سؤال ما حق العامل الذي حضر لأداء عمله في الوقت المحدد ومنعه صاحب العمل من الدخول لمقر العمل هي (أجرة المدة التي منع فيها من العمل).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille