تسجيل الدخول

يستحق العامل أجر إضافي في حال عمله خلال أيام العطل والإجازات

2020-11-15T16:58:12+03:00
2020-11-15T16:58:13+03:00
المنهج السعودي
عمرو15 نوفمبر 2020
يستحق العامل أجر إضافي في حال عمله خلال أيام العطل والإجازات

يستحق العامل أجر إضافي في حال عمله خلال أيام العطل والإجازات، يمكن تعريف العامل على انه الشخص الذي يقوم بعمل نشاط أو تقديم خدمة وتقاضي عادة مقابل هذا النشاط أجر مادي أو معنوي نتيجة عمله في المنشأة أو المؤسسة او الشركة الاقتصادية والتجارية، كما أنه يعتبر واحد من أهم عناصر الإدخال في عملية الانتاج في المشروع الاقتصادي، وعادة ما يكون للموظفين والعمال في المؤسسة لبس خاص بهم يميزهم داخل عملهم يميزهم عن غيرهم خصوصا في الشركات والقطاعات التي تقدم خدمات للعملاء والجمهور.

اجابة يستحق العامل أجر إضافي في حال عمله خلال أيام العطل والإجازات

قبل الحديث عن اجابة سؤال يستحق العامل أجر إضافي في حال عمله خلال أيام العطل أو الإجازات، كان لابد علينا من تعريف الطلاب على أهمية العمل بالنسبة للأفراد والجماعات، حيث انه لا يمكن للأفراد العيش والاستمرار في الحياة بدون عمل، فمن خلال العمل يستطيع الفرد توفير كافة الاحتياجات والمستلزمات اليومية الاساسية التى يحتاجها مثل المأكل والمشرب والملبس بالاضافة لأنه بدون عمل لا يستطيع من بناء نفسه ومستقبله ومن تكوين أسرة وإنجاب أولاد، فالعمل يعطينا المال والمال يعطي كافة الاحتياجات المتجددة.

حل سؤال يستحق العامل أجر إضافي في حال عمله خلال أيام العطل والإجازات (الاجابة صحيحة).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille