تسجيل الدخول

ما معنى cc في البريد الالكتروني

2020-11-17T18:31:20+03:00
2020-11-17T18:31:22+03:00
المنهج السعودي
Nada17 نوفمبر 2020
ما معنى cc في البريد الالكتروني

ما معني cc في البريد الالكتروني، البريد الالكتروني هو أحد وسائل التواصل الاجتماعي ويمكن من خلاله أيضا تبادل الأوراق و ارسال التقارير، لا يوجد شخص معين اخترع البريد الالكتروني لان كل من اكتشف شيئا اسلمه للشخص التالي حتى أصبح كما هو الحال اليوم، و هو الوسيلة المهمة لفرع الأعمال و الاتصالات ويعود تاريخ ظهوره إلى عام 1965 وهناك العديد من أنواع البريد الالكتروني وهم بريد ويب وبروتوكول مكتب البريد3 وبروتوكول الوصول إلى رسائل الإنترنت ومايكروسوفت المخدم التبادلي.

البريد الالكتروني و مميزاته

هناك العديد من مميزات البريد الإلكتروني أولا وهي القدرة على إرسال رسالة إلى عدة مستقبلين وثانيا وهي إرسال رسائل تحتوي على نصا صوتيا أو فيديو والصور السرعة في إرسال الرسائل حيث لا تستغرق إرسال الرسالة بضع ثوانٍ فقط لكي تصل إلى المرسل إليه وفي حال عدم وصول الرسالة فإن البرنامج يحيط المرسل علما بذلك، يحق للمستخدم أن يستخرج الرسائل من صندوق البريد عن طريق برنامج البريد الذي يمكن المستخدم من مشاهدة الرسائل، يحق للمستخدم أن يختار رسالة من الموجز ونظام البريد الإلكتروني يعرض محتوياتها.

إجابة السؤال: تعني اختصار Carbon Copy أنه داخل هذا الحقل يمكن كتابة عنوان بريدي حتى يتم ارسال نفس الرسالة إليهم أي المقصود منها أنها نسخة كربونية يستطيعون ارسال نفس النسخة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille