تسجيل الدخول

من هي نادين البدير السيرة الذاتية

2020-11-17T17:51:27+03:00
2020-11-17T17:51:28+03:00
الشخصيات
admin17 نوفمبر 2020
من هي نادين البدير السيرة الذاتية

من هي نادين البدير السيرة الذاتية، كثير من النجوم المعروفة في الوطن العربي كل فترة يخرجون ترند مما يساعد المواطنين بالحصول على فرصة لرؤية الجمهور، لذلك يبقى الجمهور مهتماً بتناول الحياة الشخصية للكاتبة السعودية نادين البدير ابنة رجل الأعمال السعودي سليمان البدير، لذلك يريد الجمهور معرفة معلومات عن حياتها الشخصية وأين تعيش وبهذا المقال سوف نقدم لكم من هي نادين البدير السيرة الذاتية.

نادين البدير ويكيبيديا

كاتبة وإعلامية وصحفية سعودية الجنسية تبلغ من العمر أربعون سنة ولدت في مدينة العلا في 1980/10/4 ميلادي، بدأ حياتها المهنية كمعدة في تقديم البرامج التلفزيونية وكانت بدايتها في برنامج الحواري المسمى بالاتجاهات الذي عرض على قناة روتانا خليجية، كما أنها لها تجربة سابقة مع قناة الحر وكانت قد قدمت فيها برنامجها الناجح مساواة.

معلومات عن الإعلامية نادين البدير

إعلامية مميزة ومشهورة في المملكة العربية السعودية فهي ابنة نبيلة الناظر المعروفة في المملكة العربية السعودية، إلى جانب والدها رجل الأعمال الكبير في الرياض سليمان البدير.

ولد في محافظة القريات.
تقيم في مدينة الرياض.
عملت في صحيفة عكاظ.
عملت في مجلة المجلة.
عملت في صحيفة الوطن.
عملت بقناة الحرة.
عملت بقناة روتانا خليجية.

يشار بأن نادين البدير لها كتابات مميزة تتحدث فيها عن عدم فتناعها بزواج الرجل لأكثر من مرة مؤكدة بأن زوجة واحدة تكفي الرجل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille