تسجيل الدخول

يكثر في بعض البيئات بيع القردة والكلاب ونحوها مأرايك في شرائها بقصد الزينة

2020-11-17T01:08:34+03:00
2020-11-17T01:08:35+03:00
المنهج السعودي
عمرو17 نوفمبر 2020
يكثر في بعض البيئات بيع القردة والكلاب ونحوها مأرايك في شرائها بقصد الزينة


يكثر في بعض البيئات بيع القردة والكلاب ونحوها ما رأيك في شرائها بقصد الزينة، تعتبر الحيوانات واحدة من أهم الكائنات في النظام البيئي والتي لها دور رئيسي في استمرار الحياة لكافة المخلوقات الحية على الأرض، حيث تقسيم الحيوانات الى ثلاثة من الانواع وهم حيوانات اكلة الأعشاب مثل الغزلان و القرود، حيوانات آكلة اللحوم وهي الحيوانات المفترسة التي تتغذى على الحيوانات آكلة الأعشاب مثل الأسود والنمور والضباع والفهود، أما النوع الثالث فهي حيوانات آكلة الأعشاب واللحوم.

ما هي البيئات التى تعيش بها الحيوانات

ان الحديث عن اجابة سؤال يكثر في بعض البيئات بيع القردة والكلاب ونحوها ما رأيك في شرائها بقصد الزينة، جعلنا نتطرق الى الحديث عن البيئات المختلفة التي تعيش بها الحيوانات، حيث ان انتشار الحيوانات في الارض يتحدد بالعديد من العوامل اهمها درجات الحرارة وامكانية التكاثر وتوفر الغذاء وطبيعية الحيوان نفسه، حيث ان هناك كثير من الحيوانات البرية التي تعيش في الغابات الاستوائية بين الأشجار والحشائش، وبعض من الحيوانات البحرية تعيش في أعماق البحار والمحيطات ولا يمكن لها العيش بالبر مثل الحيتان وغيرها، كما ان هناك بعض الحيوانات التي تتأقلم مع المناخ البارد مثل البطريق والدببة وبعدها يتأقلم مع المناخ الحار والجاف مثل الجمل.

حيث ان اجابة سؤال يكثر في بعض البيئات بيع القردة والكلاب ونحوها ما رأيك في شرائها بقصد الزينة هي (لا يصح لحرمتها).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille