تسجيل الدخول

يمكن تصنيف الصخور الرسوبية إلى

2020-11-17T21:56:51+03:00
2020-11-17T21:58:48+03:00
المنهج السعودي
عمرو17 نوفمبر 2020
يمكن تصنيف الصخور الرسوبية إلى

يمكن تصنيف الصخور الرسوبية الي، تعتبر الصخور واحدة من أهم الموارد الطبيعة التي سخرها الله سبحانه وتعالى في في باطن الأرض والتى لها دور كبير في تكوين الطبيعة واستمرار الحياة الآدمية، في الصخور عبارة عن تشكيلات تحتوى على مجموعة من المعادن التي تتواجد في الطبيعة وهي جزء أساسي من تركيب القشرة الأرضية، حيث ان الصخر له صفات وخصائص ومميزات معينة أهمها ميزة تفرقة عن صخر الي اخر، في الصخر هو الوحدة الأساسية في بناء وتكوين الارض.

ما هي أنواع الصخور

ان الحديث عن اجابة سؤال يمكن تصنيف الصخور الرسوبية إلى، جعلنا نتطرق الي تعريف الطلاب بعلم الصخور و انواعها حيث ان علم الصخور وهو العلم الذي يهتم في دراسة الصخور وخصائصها وصفاتها وبنيتها الأساسية ومعرفة تكوين الصخور والمعادن المتواجدة فيها، حيث ان علماء الأحياء قسموا الصخور الي ثلاثة أنواع وهي (الصخور الرسوبية، الصخور النارية، الصخور المتحولة)، حيث يعتبر علم الصخور واحد من أهم المبادئ الي يطبق فيها علم الفيزياء والأحياء والكيمياء التي تهتم في دراسة المواد الأرضية المتواجدة في الطبيعة.

حيث ان حل سؤال يمكن تصنيف الصخور الرسوبية إلى هو (صخور رسوبية متطايرة، صخور رسوبية الحيوية، صخور رسوبية كيميائية، صخور رسوبية التي تشكلها الآثار البركانية).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille