تسجيل الدخول

إنجازات الملك سلمان في 6 أعوام

2020-11-18T22:22:38+03:00
2020-11-18T22:22:39+03:00
أخبار عربية
admin18 نوفمبر 2020
إنجازات الملك سلمان في 6 أعوام

إنجازات الملك سلمان في 6 أعوام، خاتم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه بحفظه، الذي سار على خطى والده الملك عبد العزيز رحمه الله وإخوانه من الأسرة الحاكمة من آل سعود، في حفظ البلاد من مكر الماكرين وكيد الكائدين، بجانب الوصول بالبلاد السعودية إلى بر الأمان ومواكبة التطور التكنولوجي والمعرفي في جميع النواحي العلمية، والاقتصادية والاجتماعية والسياسية، حافظ الملك سلمان على مكانة وقيمة المملكة العالية بين الدول المجاورة الأخرى.

إنجازات الملك سلمان 1442

تميز الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه، بحكمته وعقليته الفذة في التعامل مع كل الأزمات التي قد تعرضت لها البلاد، كان آخر أزمة مرض كورونا الوباء الذي غزا جميع دول العالم دون استثناء، فقد تعامل الملك سلمان بحكمته وحنكته، في إدارة الأزمة التي تعرضت لها البلاد، بهدف الحفاظ على سلامة وصحة جميع المواطنين والمقيمين في البلاد السعودية.

إنجازات الملك سلمان عند توليه الحكم

عندما تولى الملك سلمان بن عبد العزيز خاتم الحرمين الشريفين، الحكم في البلاد، بدأ في تطوير المملكة في جميع النواحي العلمية والاقتصادية، أهمها الالكترونية والعسكرية، حيث تشهد المملكة اليوم طفرة في التقدم التكنولوجي الهائل في نظم المعلومات، بجانب تطوير جميع المنشآت الاقتصادية، والإصلاحات الاقتصادية الكبيرة والضخمة التي تضمنت أفكار مرحلة ما بعد النفط بالمملكة العربية السعودية، بجانب إعداده لطاقم شبابي قائد وقادر أن يقود البلاد في كل المجالات، محالا تلبية احتياجاتهم وفق لقدراتهم القيادية وطموحاتهم العلمية والتكنولوجية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille