تسجيل الدخول

اهم انجازات الملك سلمان باختصار الداخلية والخارجية

2020-11-18T20:15:13+03:00
2020-11-18T20:15:14+03:00
أخبار عربية
محمود محمد18 نوفمبر 2020
اهم انجازات الملك سلمان باختصار الداخلية والخارجية

اهم إنجازات الملك سلمان باختصار الداخلية والخارجية، تسعى كافة الدول سواء العربية او غيرها الى السير وفق نظم وخطط معينة ترسم من قبل القائمين على الدولة، حيث انهم يهتمون في توثيقها لكي يتم النظر اليها في حال التعديلات الصادرة من قبلهم، وفي اطار ذلك لابد من الحديث حول الإنجازات التي قام بها الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أحد أهم الحاكمين في المملكة العربية السعودية وهو ابن الملك عبدالعزيز الذي تمكن من توحيد الدولة وجمع كافة المناطق في الدولة من قبائل وتجمعات، وفي عهد الملك سلمان تغيرت الكثير من الأوضاع في المملكة ويعيش الشعب في أسعد فترات لهم لما وفره لهم الملك.

انجازات الملك سلمان الداخلية باختصار

استطاع الملك سلمان بن عبدالعزيز من تغير الكثير من الاوضاع على المستوى الداخلي في المملكة العربية السعودية، حيث انه بدأ بتعزيز وانعاش الاقتصاد من خلال افتتاح المشاريع التي من خلالها وفر فرص العمل ويدرس بعض الامور المتعلقة في الطاقة والمياه من، حيث تخفيض الضرائب وعلى صعيد المرأة تمكن من السماح لهم بالترشح للإنتخابات، حيث انهم حققوا العديد من المقاعد في البلديات على مستوى المملكة العربية السعودية وسمح لهم في الحصول على رخصة القيادة، كما أتاح امكانية الدخول الى مشاهدة المباريات وتشجيع الاندية السعودية.

اهم إنجازات الملك سلمان الخارجية

دائماً ما يسعى الملك سلمان بن عبدالعزيز الى وضع بصمة في تاريخه من خلال ما يقدمه في حق الدول المجاورة من دعم مالي ومعنوي ومشاركة في المؤتمرات الخاصة بهم ليقدم لهم كل ما يحتاجون اليه واستطاع من خلق فرص ومشاريع لهم من أجل الرقي بالدول الاخرى المحيطة بها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille