تسجيل الدخول

بين وجه الترابط بين الحديث بدأ الإسلام غريباً وقال النبي صلى الله عليه وسلم لا تزال طائفة من امتي ظاهرين على الحق لا يضرهم من خذلهم حتى يأتي أمر الله

2020-11-18T21:18:09+03:00
2020-11-18T21:18:10+03:00
المنهج السعوديمنوعات
admin18 نوفمبر 2020
بين وجه الترابط بين الحديث بدأ الإسلام غريباً وقال النبي صلى الله عليه وسلم لا تزال طائفة من امتي ظاهرين على الحق لا يضرهم من خذلهم حتى يأتي أمر الله

بين وجه الترابط بين الحديث بدأ الإسلام غريباً وقال النبي صلى الله عليه وسلم لا تزال طائفة من امتي ظاهرين على الحق لا يضرهم من خذلهم حتى يأتي أمر الله، ذكر النبي محمد صلى الله عليه وسلم جميع العلامات التي ستظهر في آخر الزمان، وكيف يكون حال البلاد الإسلامية وبلاد المشركين والكفار، في أحاديث الفتنة والملاحم، التي تدل على قرب نهاية الزمان، من خلال علامات الساعة الكبرى وعلامات الساعة الصغرى التي وقع غالبيتها في زمننا هذا الذي نعيشه.

الترابط بين الحديث بدأ الإسلام غريباً وقال النبي صلى الله عليه وسلم لا تزال طائفة من امتي ظاهرين على الحق

تحرص وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، تعليم أبنائها الطلبة، غالبية الأحكام الشرعية التي يتم استنباط أحكامها في ضوء الشريعة الإسلامية الغراء، بين لنا ما سيقع ويحدث في آخر الزمان، من ظهور الدابة ويأجوج ومأجوج، ونزول المسيح عيسى عليه السلام وظهور المهدي، وانتصار الطائفة المنصورة في بلاد الشام والمقدس.

الإجابة هي:

هذا بيان لما سيؤول إليه أمر الإسلام، والثاني بيان أن الأرض لا تخلو من أهل الحق وهم الطائفة المنصورة الراسخة على الحق في زمن الفتنة، ليس تحصيل الغربة مطلوبا، بل المشروع مقاومة الغربة بنشر العلم والحق الصحيح في ضوء الكتابة والسنة والدعوة إلى الله على بصيرة، فأن كان هناك غربة لأجل شيوع الباطل وأهله كان المستقيم على امر الله اعتقادا وسلوكا ومنهجا من الغرباء الذين يؤيدهم ويرفع مقامهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille