تسجيل الدخول

قارن بين حال الغريب في الدين والغريب عن الأوطان ثم اوجد الشبه وأوجه الاختلاف كما في الجدول الآتي

2020-11-18T20:52:29+03:00
2020-11-18T20:52:30+03:00
المنهج السعودي
admin18 نوفمبر 2020
قارن بين حال الغريب في الدين والغريب عن الأوطان ثم اوجد الشبه وأوجه الاختلاف كما في الجدول الآتي

قارن بين حال الغريب في الدين والغريب عن الأوطان ثم اوجد الشبه وأوجه الاختلاف كما في الجدول الآتي، تحرص المملكة العربية السعودية من خلال وزارة التربية والتعليم في البلاد، على تزويد أبنائها الطلبة بكل العلوم الشرعية والدينية والفقهية، فهي العلوم التي تجعل الطالب متفقه في دينه ملتزم بكل الأوامر الشرعية، التي جاء بها نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، وعلينا الاتباع وعدم الابتداع.

قارن بين حال الغريب في الدين والغريب عن الأوطان

لا يوجد شي في هذه الدنيا يعيش الفرد أكثر معاناة وألم وحسرة وصعوبة، من أن يعيش الانسان في غربة بعيد عن أهله وأصدقائه ومحبيه وكل أقاربه، حيث يلجأ المواطن إلى السفر والغربة تاركا أرضا وموطنه الأصلي الذي تربى وترعرع فيه، بحثا عن عمل أو عن بلاد يحنوا عليه، هذا الشعور من أقصى أنواع الغربة والألم.

الإجابة هي:

أوجه الشبه أن الطرفين يعيش في حالة من الغربة والانعزال عن الآخرين من أجل الوصول إلى الأهداف التي يرغب في الوصول إليها.

أوجه الإختلاف هناك اختلاف كبير بين الطرفين المعنى بغريب بالدين، هو الإنسان الذي يتزود في الدنيا من أجل الاستعداد للرحيل، أما بالنسبة للغريب فلي الأوطان هو التزود بكل ما يلزم الفرد من أجل الرجوع إلى المكان الذي أتى منه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille