تسجيل الدخول

من هي الممثلة روجينا السيرة الذاتية

2020-11-18T23:02:15+03:00
2020-11-18T23:02:17+03:00
الشخصيات
admin18 نوفمبر 2020
من هي الممثلة روجينا السيرة الذاتية

من هي الممثلة روجينا السيرة الذاتية، الفنانة القديرة صاحبة الأدوار المهذبة والرقيقة، خفيفة الظل الفنانة الجميلة روجينا، من أبرز نجوم الفن العربي والخليجي، من بلاد الفراعنة بلاد الفن والفنانين، من جمهورية مصر العربية، من أبناء محافظ الشرقية ولدت بتاريخ 16/4/1973م، أحبت التمثيل منذ نعومة أظفارها، ودرست فنون الإخراج والتمثيل في معهد الفنون المسرحية حيث حصلت على درجة البكالوريوس، متزوجة من الفنان الكبير ونقيب الفنانين الممثل والمخرج المصري الشهير، أشرف زكي، لها من الأبناء، انتين مايا ومريم.

من هي روجينا ويكيبيديا

روجينا من الفنانات الذي يتمتعون بشعبية كبيرة في داخل الوسط الفني، من الفنانات المعروف عنها بالتزامها وأدبها، وظهورها القليل على الشاشة، تقضي غالبية أوقاتهم مع عائلتها وبناتها، بدأت حياتها التمثيلية في الدراما المصرية بتاريخ 1992م، حيث كان أول أعمالها الدرامية مسلسل المستخبي.

كم عن الممثلة روجينا

تحظى الفنانة الكبيرة روجينا بشعبية كبيرة بين المتابعين في غالبية أرجاء الوطن العربي والخليجي، قدمت العديد من الأعمال الفنية الجميلة والرائعة، التي أظهرت فيها براعتها في التمثيل، من أبرز تلك الأعمال، مسلسل “حكاية زوج معاصر”، بجانب المسلسل الشهير” ليالي الحلمية”، بجانب العديد من المشاركات في السينما أبرزها”المصير”، وأخر أعمالها كان مسلسل “حكاية حياة” مع النجمة غادة عبد الرازق، وهي نجمة تبلغ من العمر سبعة وأربعون عاماً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille