تسجيل الدخول

كيفية صلاة الاستسقاء بالترتيب

2020-11-19T23:11:47+03:00
2020-11-19T23:11:48+03:00
إسلاميات
محمود محمد19 نوفمبر 2020
كيفية صلاة الاستسقاء بالترتيب

كيفية صلاة الاستسقاء بالترتيب، جاء الإسلام لكي يخرج الناس من الظلمات إلى النور ويدلهم على الطريق الصحيح، حيث كان يعيش الناس بجهل كبير وفساد وبعد ان أرسل الله تعالى الانبياء والمرسلين تغيرت الاحوال وظهر الحق في هذه الدنيا، وانتهت الكثير من الاعمال التي كان الناس يعتمدون عليها وفرض الله على المسلمين خمسة صلوات، لابد من المسلم قيمها والصيام والزكاة والحج، وهناك بعض الصلوات الاخرى كالسنة التي تكون قبل الصلاة وبعدها اي صلاة الفرض وسنتعرف على صلاة الاستسقاء.

وضح كيفية صلاة الاستسقاء

بين القران الكريم والسنة النبوية كافة الاشياء التي تتعلق في الدين الاسلامي خصوصاً التي تتعلق في صلاة الاستسقاء التي يجهلها العديد من الافراد، وتحتاج الى بحث من خلال الكتب الدينية التي تهتم في هذا المجال لكي يحصل على الفائدة وطريقة أداء الصلاة، واقترح علماء الدين الاسلامي بعض المعلومات والعناوين اتجاه ذلك بهدف تقديمها ودراستها بالشكل الصحيح، وفيما يتعلق بصلاة الاستسقاء هي التي تصلى لطلب الماء او نزول المطر، وقرر بعض العلماء ان صلاة الاستسقاء تصلى مثل صلاة العيد ويوجد بها تكبيرات وتصلى ركعتين اما الاخرين قالوا بأنها تصلى كالنوافل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille