تسجيل الدخول

بحث عن إنجازات الشيخ زايد

2020-11-20T19:06:46+03:00
2020-11-20T19:06:47+03:00
منوعات
admin20 نوفمبر 2020
بحث عن إنجازات الشيخ زايد

بحث عن إنجازات الشيخ زايد، يعد الشيخ زايد آل نهيان هو الأب الروحي لكل المواطنين الاماراتيين، فهو زايد الخير كما أطلق عليه، حيث كان مكثر من عمل الخير فكان رجلا إنسانيا بمعنى الكلمة حكيما قائدا فذا، فهو إلى اليوم محل فخر واعتزاز لكل المواطنين الاماراتيين بل، عند جميع الدول العربية والخليجية، فهو من الزعماء العرب الحكماء القلائل في هذا الزمان، هو المؤسس للحضارات الإماراتية، التي اليوم أصبحت من أهم الدول العربية والخليجية.

انجازات الشيخ زايد

عمل الشيخ زايد آل نهيان على توحيد دولة الامارات العربية المتحدة، واتخذ إمارة أبو ظبي عاصمة له، له الكثير من الإنجازات على الصعيد المحلي والعربي أيضا، فكانت إنجازات ملموسة وحاضرة إلى هذه اللحظة، منها تأسيس دولة الامارات، وصاحب فكرة تأسيس مجلس التعاون الخليجي، الذي يضم دول الخليج، بجانب الإنجازات العمرانية والإنشائية الضخمة، التي تم تشيدها في عصره الذهبي، رحم الله الشيخ زايد رجل العطاء والحكة والتواضع والإنسانية، الذي ترك قيم التسامح والأخلاق، فكانت سيرته عطرة مليئة بالإنجازات.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille