تسجيل الدخول

ما هي أسباب طلاق سعاد جابر ونادر

2020-11-20T12:00:11+03:00
2020-11-20T12:00:13+03:00
منوعات
Nada20 نوفمبر 2020
ما هي أسباب طلاق سعاد جابر ونادر

ما هي أسباب طلاق سعاد جابر ونادر، هي سعودية الأصل حيث أنها ولدت في المملكة العربية السعودية وهي أحد أفضل مشاهير المملكة العربية السعودية في المنطقة الشرقية على وسائل التواصل الاجتماعي حيث أناه اشتهرت بوقت قصير كما أنها من عائلة ثرية وراقية كما انها شخصية متعلمة مثقفة و واثقة من نفسها وتعتبر من الشخصيات التي لها أسلوب راقي ولطيف فهي شخصية طموحة ولدها عدد كبير من المتابعين والمعجبين بها عبر وسائل التواصل الاجتماعي تزوجت من نادر مواطن سعودي يعيش أيضا بالمنطقة الشرقية للسعودية.

انفصال سعاد عن نادر

لم ترد أسباب مصرحة من سعاد جابر أو نادر واكتفوا بمدح بعضهم ولم يذكروا أي تفاصيل عن سبب الطلاق ، ولكن ورد في بعض المواقع على التواصل الاجتماعي أن سبب طلاقهم هو زواج نادر من امرأة أخرى غير سعاد جابر وأوضح نادر أن سبب الطلاق هو بسبب ظروف خرجت عن الإرادة ولم يقبل توضحيها هذه الأسباب، كما أوضحت والدة نادر عن أسفها على طلاق سعاد ونادر وانا كانت نعم الزوجة وانهم ما زالوا يحبوها وأن يوفقها الله ويسعدها وانها مثل أمها، واكد نادر أنه قال لسعاد أنه تحت امرها في أي وقت وأنها كانت من أجمل الناس التي دخلت حياته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille