تسجيل الدخول

من هو زوج سارة عبد السلام

2020-11-20T12:08:42+03:00
2020-11-20T12:08:44+03:00
الشخصيات
Nada20 نوفمبر 2020
من هو زوج سارة عبد السلام

من هو زوج سارة عبد السلام، هي أحد الشيف المشهورين دولة مصر تعتبر سارة عبد السلام شيف مصرية الأصل لها برنامج على قناة بانوراما يطلق عليه سنة أولى طبخ، وتميز الشيف سارة بأن لها لمسة خاصة في تقديم الوصفات والأكلات الخاصة بها كما انها تقوم بالتنويع في تقديم الوصفات وترضي جميع الأذواق، تبلغ من العمر ستة وثلاثون عام كما وأن لها علاقات كثيرة مع زميلاتها منهم الشيف نونا وخبيرة التغذية سالي فؤاد، كما وأنها عرضت لحادث سير مما أدي إلى حدوث مضاعفات في الركبة اليسرى.

معلومات لا تعرفها عن سارة عبد السلام

أصيب الشيف سارة بروم حميد فقامت باستئصاله في تاريخ السادس من فبراير 2019 ميلادي كما طلبت من متابعيها الدعاء لها، كما وأجرت أيضا عملية تكميم للمعدة في عام 2017 ميلادي بعد محاولات عدة من اتباع أنظمة وحميات الريجيم ولعب الرياضة، حيث أناه كانت تواجه الكثير من المتاعب و المواقف الصعبة بسبب زيادة وزنها لذلك قررت بإجراء عملية تكميم المعدة بعد أن قام الطبيب بالتأكيد لها أنه ليس هناك حل سوى أن تقوم بهذه العملية فقامت بإجرائها فخسرت الكثير من الوزن إلى أن وصلت للوزن التي تريده.

اسم زوج الشيف سارة إيهاب كما أنها لم تصرح أي بيانات أخرى حول زوجها واكتفت بقول اسمه فقط.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille