تسجيل الدخول

من هي داليا مبارك السيرة الذاتية

2020-11-20T18:57:16+03:00
2020-11-20T18:57:18+03:00
الشخصيات
عمرو20 نوفمبر 2020
من هي داليا مبارك السيرة الذاتية

من هي داليا مبارك السيرة الذاتية، الاسم كاملا داليا مبارك البيشي واحدة من أبرز المغنيات في المملكة العربية السعودية ولد بتاريخ 2/3/1991 وتبلغ من العمر تسعة وعشرين عاما، وهي من أبناء مدينة تبوك السعودية، حققت شهرتها الكبيرة في الوطن العربي والخليج في أول انطلاقة لها عام 20144 بعد اطلاق اغنية الأولى التي كانت بعنوان ( قلبت الطاولة) التي عملت ضجة كبيرة في السعودية والخليج وحقق أكثر من 10 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

حياة داليا مبارك

ان الحديث عن من هي داليا مبارك السيرة الذاتية، جعلنا نتطرق الي الحديث بشكل عام عن حياة الفنانة داليا البيشي، حيث بزغت علامات الشهرة و النجومية والموهبة بالصوت الجميل بسن مبارك وكان والدها اول الداعمين لها، حيث كانت تشارك في العديد من الاحتفالات المدرسية والعائلية، كما أنها شاركت في العديد من الاوبريتات أهمها سند الخير حينما كانت تبلغ من العمر اربعة عشر عاما، كانت واحدة من اهم المرشحات الذين شاركوا في برنامج اكتشاف المواهب (ارباو جوت تالنت) بموسمه الاول، الا ان وفاة والدها كان واحد من اهم الاسباب الذي دفعها ان لا تغادر المملكة الي بيروت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille