تسجيل الدخول

أدعية عن المطر مكتوبة

2020-11-21T16:10:00+03:00
2020-11-21T16:10:01+03:00
إسلاميات
قيس21 نوفمبر 2020
أدعية عن المطر مكتوبة

أدعية عن المطر مكتوبة، أيام المطر جميعها أيام خير وبركة وهي الأيام التي أنهم بها الله سبحانه وتعالى، على عباده وجعلها أحد المصادر الأساسية التي تبني أسس الحياة وهي أساس الاعتماد في عدة مجالات سواء في الزراعة والري وغيرها من الأمور بالإضافة إلى أنها المصدر الوحيد الذي تمكن الإنسان في الاستفادة منها بشكل كبير لما تشكله من أهمية كبيرة في حياة الإنسان ومياه الأمطار التي تنزل من السماوات من الآيات التي تدل على قدرة الله عز وجل.

دعاء للمطر مستجاب

يمثل الدعاء عند جميع المسلمين العبادة الجميلة التي نتقرب بها إلى الله سبحانه وتعالى، وهي سؤال العبد ربه والطلب منه ويعد هذا من أفضل العبادات الخالصة لله سبحانه وتعالى ونجد كثير من الناس في كل يوم يتوجهون إلى الله تعالى بالدعاء للاستجابة التي ينالها العبد المسلم من ربه، وخلال هذه الأيام نجد وهي أيام فصل الشتاء نجد الكثير من الناس يحببون الدعاء في هذه الأيام المباركة، التي تفتح فيها أبواب الرحمة بتساقط الأمطار والخيرات والمطلوب، هو أجمل أدعية عن المطر مكتوبة.

اللَّهُمّ بِعَدَد قَطَرَات الْمَطَر رعافي كُلّ مَرِيضٌ وَأَسْعَد كُلّ مَهْمُومٌ وَارْحَم كُلِّ مَيِّتٍ يَا رَبّ يَا كَرِيمُ .
اللَّهُمَّ اسْقِنَا الْغَيْثَ وَلَا تَجْعَلْنَا مِنْ الْقَانِطِينَ اللَّه سَقْيًا رَحِمَه لَا سَقْيًا عَذَابٍ وَلَا هَدَم وَلَا غَرَق .
مَطَر وَرَبّ مُجِيبٌ اللَّهُمّ أمنياتنا ، اللَّهُمّ غَيْث مُغِيث نَافِعًا غَيْرَ ضَارٍّ .
اللَّهُمَّ كَمَا رَزَقْتَنَا فَرَحُه الْمَطَر اُرْزُقْنَا فَرَحُه النَّجَاح وَتَحْقِيق الأمنيات .
اللَّهُمَّ صَيِّبًا نَافِعًا مُطِرْنَا بِفَضْلِ اللَّهِ وَرَحْمَتِهِ .
اللَّهُمَّ يَا اللَّهُ كَمَا غُسِلَت الْأَرْضِ بِالْمَطَرِ اغْسِل ذُنُوبَنَا بِعَفْوِك يَا اللَّهُ . .

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille