تسجيل الدخول

أين ستعقد قمة العشرين

2020-11-21T16:27:20+03:00
2020-11-21T16:27:57+03:00
أخبار عربية
قيس21 نوفمبر 2020
أين ستعقد قمة العشرين

أين ستعقد قمة العشرين، تتجه أنظار العالم نحو القمة العشرين التي ستعقد في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية وهي الاجتماع الخامس عشر للمجموعة، حيث ستقعد اليوم بتاريخ الحادي والعشرين من نوفمبر 2020 في مدينة الرياض وسيشهد التاريخ العربي، أنها أول قمة تعقد وتستضيفها المملكة العربية السعودية، في دورتها العشرين وثاني قمة تعقد في الشرق الأوسط، وهي القمة المرتقبة عالميا وعربيا حيث يتم من خلالها بحث ودراسة عدة قضايا متعلقة بالملف العربي.

الترقب العالمي لانطلاق القمة العشرين

يرتقب العالم العربي انطلاق القمة العشرين في المملكة العربية السعودية كونها تعقد لأول مرة في السعودية وهي القمة التي وصفها العالم العربي بانها القمة التاريخية، حيث من المرتقب أن يتم من خلالها دراسة عدة قضايا مهمة، أهمها القضايا المؤثرة على الاقتصاد العالمي في ضوء تحديات جائحة انتشار وباء كورونا، بالإضافة إلى تحقيق الدراسة التي تهدف إلى تحقيق الأمن والأمان والاستقرار بما يتعلق في الجوانب الاقتصادية، وفي حوار سابق أكد وزير الخارجية السعودية في حواره، أن المملكة العربية السعودية ضمن أعمالها الأخيرة تحضر جيدا لاستضافة القمة العشرين والتي يتم خلالها دراسة عدة ملفات عالمية متعلقة في الاقتصاد العالمي بعد جائحة كورونا.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille