تسجيل الدخول

بين كيف يكون القران شفاء لما في الصدور

2020-11-21T18:39:14+03:00
2020-11-21T18:39:16+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر21 نوفمبر 2020
بين كيف يكون القران شفاء لما في الصدور

بين كيف يكون القران شفاء لما في الصدور، القرآن يعمل على حماية الإنسان من جميع المخاطر فيحميه من الشياطين والجن الذين يعملون على إيذاء المسلم، من قبل السحرة الذين يوجهونهم إلى الشخص ليعملوا على أذيته والانتقام منه فإذا قرأ سورة الكرسي فإنها تعمل على حمايته منهم واحاطة البيت من بالملائكة ورجوع السكينة في البيت وشعور من فيه بالحماية.

بين كيف يكون القران شفاء لما في الصدور

كان الرسول عليه السلام يدعو أصحابه الى قراءة القرآن، حتى يأخذ مرضاة الله وينال جنات تجري من تحتها الأنهار ويكون القرآن يوم القيامة شفيعا يحفظه ويحميه من نار جهنم فلذلك يجب على كل مسلم المداومة على قراءة القرآن وحفظه، فعملت الدول الإسلامية على القيام بعمل ندوات واجتماعات قرآنية للعمل على تحفيظ الأطفال على القرآن ومن خلال المساجد قام علماء المسلمون ببناء حلقات تعليمية للقرآن وتعمل على تحفيظهم القرآن.

الإجابة/ أخبر الله سبحانه وتعالى أن القرآن شفاء ورحمة للمؤمنين ولا ريب أن المقصود الأول هو شفاء ما في الصدور من أمراض الجهل والشرك والكفر والنفاق والأخلاق الرديئة كالحسد والغش ولكنه مع ذلك شفاء للأمراض العضوية كالصداع وسائر الأوجاع التي تضر البدن كما دلت على ذلك سنة رسول الله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille