تسجيل الدخول

دون من خلال الدرس الآية ذات الصلة بالآيات الواردة في الجدول الحذر من التفريط في دين الله

2020-11-21T19:52:59+03:00
2020-11-21T19:53:00+03:00
المنهج السعودي
عمرو21 نوفمبر 2020
دون من خلال الدرس الآية ذات الصلة بالآيات الواردة في الجدول الحذر من التفريط في دين الله

دون من خلال الدرس الآية ذات الصلة بالآيات الواردة في الجدول الحذر من التفريط في دين الله، يعد القرآن الكريم واحد من اعظم النعم التى أنعم الله سبحانه وتعالى علينا بها، حيث يمكن تعريفه على أنه كلام الله سبحانه وتعالى المنزل على سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام عن طريق الوحي جبريل حيث جاء القرآن عربية صالح لكل زمان ومكان وهو بمثابة دستور الهي في الأرض يعلم الناس أصول دينهم ومعاملتهم في كافة مجالات الحياة الاقتصادية والوراثية والاجتماعية والتجارية والسياسية وغيرها.

ما هو دين الله

ان الحديث عن اجابة سؤال دون من خلال الدرس الآية ذات الصلة بالآيات الواردة في الجدول الحذر من التفريط في دين الله
، جعلنا نتطرق الى تعريف الطلاب بدين الله سبحانه وتعالى وهو دين الاسلام المنزل على نبينا محمد عليه السلام والذي يعتمد بالعمل في بأركان الاسلام الخمسة وهي الشهادتين (اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله)، الصلاة وهي أول ما يحاسب عليه العبد يوم القيامة، الزكاة والتى تعتبر بمثابة دستور تعاون بين أفراد المجتمع، الصيام وهو صيام شهر رمضان وغيره من الأيام بهدف التقرب الى الله، الحج لمن استطاع اليه سبيلا.

اجابة سؤال دون من خلال الدرس الآية ذات الصلة بالآيات الواردة في الجدول الحذر من التفريط في دين الله هي (ولا تتخذوا أيمانكم دخلا بينكم فتزل قدم بعد ثبوتها).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille