تسجيل الدخول

رواية اريد منك اكثر مما اريد pdf

2020-11-21T20:30:04+03:00
2020-11-21T20:30:06+03:00
منوعات
عمرو21 نوفمبر 2020
رواية اريد منك اكثر مما اريد pdf

رواية اريد منك اكثر مما اريد pdf، في البداية يمكن تعريف الروايات على أنها سلسلة من الأحداث الخالية او الواقعية التي تسرد بطريقة نثرية طويلة ويتم وصفها بعض من الشخصيات الغير حقيقة أو شخصيات حقيقية، حيث تعتبر الرواية أكبر الأنواع القصصية من حيث تعدد الشخصيات والحجم وتنوع الأحداث حيث تعتبر الروايات في أوروبا من جنس الأدبيات المؤثرة وظهرت بالقرن الثامن عشر، حيث تعتمد الرواية على السرد بما في من وصف وحوار وصراع بين شخصية وأخرى أو بين شخصية ومجموعة شخصيات.

ما هي عناصر بناء الرواية

ان الحديث عن رواية اريد منك اكثر مما اريد pdf، جعلنا نتطرق الي الحديث عن عناصر بناء الرواية وهي على النحو الآتي(الشخصيات، الحبكة، الموضوع، الزمان والمكان، عناصر اخري)، حيث يمكن ان تكون الرواية على عدة اشكال وانواع أهمها الرواية العاطفية الرومانسية والبوليسية والرواية التاريخية والرواية السياسية والوطنية والوقيعة وهناك العديد من الانواع الاخرى، حيث ان للروايات أهمية كبير وفائدة تعود على الأفراد وحيث لها دور أساسي في تطوير مهارات الأفراد الحسية والإدراكية وزيادة الثقة بالنفس.

للقراءة وتحميل رواية اريد منك اكثر مما اريد pdf اضغط هنا.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille