تسجيل الدخول

المجتمع المعرفي الذي يتحول تدريجيا إلى عالم ذكي، يقوم على استخدام المنتجات الذكية وليس إنتاجها

2020-11-22T19:14:57+03:00
2020-11-22T19:20:46+03:00
المنهج السعودي
عمرو22 نوفمبر 2020
المجتمع المعرفي الذي يتحول تدريجيا إلى عالم ذكي، يقوم على استخدام المنتجات الذكية وليس إنتاجها

المجتمع المعرفي الذي يتحول تدريجيا إلى عالم ذكي، يقوم على استخدام المنتجات الذكية وليس إنتاجها، في البداية يمكن القول عن المجتمع المعرفة على أنه عبارة عن مجموعة من الأفراد المتفقين على أهداف معينة واضحة بالاضافة الى وجود عدة عوامل مشتركة بينهما مثل العادات والتقاليد واللغة والدين والطموح والاصرار على النجاح وإثبات الذات، حيث تقوم هذه المجموعة على جمع البيانات والمعلومات وتحليلها سويا للوصول الي الهدف المطلوب والنجاح في مجال معين يكون مستهدف لهم.

ما هي خصائص مجتمع المعرفة

ان الحديث عن اجابة سؤال المجتمع المعرفي الذي يتحول تدريجيا إلى عالم ذكي، يقوم على استخدام المنتجات الذكية وليس إنتاجها، جعلنا نتطرق الى تعريف الطلاب بمجموعة من الخصائص التي يرتبط بها مجتمع المعرفة مع بعضهم البعض فيها حيث ان اهم ما يميز مجتمع المعرفة إنها المعرفة والاكتشاف تشكل اهم مكونات اي عمل او نشاط يقوم به المجتمع، ان مجتمعات المعرفة ليس الأمر حديثا حيث انه واحد من أشكال التعاون التي كانت بين أفراد الحضارات القديمة مثل بناء البيوت والمساهمة مع بعضهم البعض في عملية الصيد وغيرها.

ان اجابة سؤال المجتمع المعرفي الذي يتحول تدريجيا إلى عالم ذكي، يقوم على استخدام المنتجات الذكية وليس إنتاجها هي (الاجابة خاطئة).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille