تسجيل الدخول

سورة في القرآن الكريم نستطيع أن نشتق من اسمها أسماء خمس سور؟

2020-11-22T21:09:22+03:00
2020-11-22T21:09:23+03:00
ألغاز وحلول
admin22 نوفمبر 2020
سورة في القرآن الكريم نستطيع أن نشتق من اسمها أسماء خمس سور؟

سورة في القرآن الكريم نستطيع أن نشتق من اسمها أسماء خمس سور، الألعاب الجميلة لها أثر لدى الإنسان في أن يزود نفسه بالمعرفة النافعة التي تقوم على تزويده بالعلوم الصحيحة التي يحتاج لها الإنسان، لذلك يبقى الفرد مهتمً بتناول معلومات عن الحياة وخصوصاً للأسئلة الدينية الهامة التي تقوم على تزويدنا بفكر وثقافة إسلامية صحيحة، ومن الجميل على المسلمين أن يستمتعوا بهذه الألعاب الرائعة التي تقوم على منح العقل معلومات هامة وبهذا سوف نشرح لكم لغز سورة في القرآن الكريم نستطيع أن نشتق من اسمها أسماء خمس سور.

حل لغز سورة في القرآن الكريم نستطيع أن نشتق من اسمها أسماء خمس سور

القرآن الكريم من أهم الكتب السماوية وآخرها نزلت بعد تحريف الكتب السماوية السابقة، فهو كتاب نزل لعامة الناس وهو كتاب يدعو العباد إلى توحيد الله وعبادته، وهو معجزة النبي محمد صلى الله عليه وسلم الخالدة، وهو من الكتاب الهامة التي تقوم بمحاكاة حياة الإنسان ويسرد قصص نبوية قديمة فهو كتاب يوضح للعباد ما يجب أن يقوم بها ويحذره من القيام بما نهى الله تعالى عن القيام به.

لغز سورة في القرآن الكريم نستطيع أن نشتق من اسمها أسماء خمس سور

سورة في القرآن الكريم نستطيع أن نشتق من اسمها أسماء خمس سور، أمر سهل على الإنسان أن يقوم بقراءة السورة فهو له أجر لدى الإنسان في نيل الأجر والثواب من الله، فهذا اللغو يمكن لكل إنسان التوصل إلى حل صحيح للغز عن طريق اشتقاق الحروف التي تساعدنا بجمع خمسة أسماء لسورة قرآنية موجودة بالسورة عن تناول السورة وحل لغزنا هي سورة الأنبياء.

إجابة اللغز: سورة الأنبياء.

السور الخمسة: يونس _ يوسف _ هود _ إبراهيم _ نوح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille