تسجيل الدخول

لم ينصح بقضاء الوقت في القراءة ؟

2020-11-22T20:04:36+03:00
2020-11-22T20:04:38+03:00
المنهج السعودي
عمرو22 نوفمبر 2020
لم ينصح بقضاء الوقت في القراءة ؟

لم ينصح بقضاء الوقت في القراءة ؟، في البداية يمكن تعريف القراءة على أنها واحدة من اهم العمليات المعرفية الي تعتمد على تفكيك الرموز للوصول الى معنى معين والحصول على إدراك وفهم شامل للموضوع، القراءة جزء من اللغة وهي وسيلة للتواصل والفهم فاللغة تتكون من مجموعة من العناصر وهي الرموز والحروف والارقام، وتعبتر القراء احد اهم وسائل استقبال المعلومات ووسيلة للتعلم والتواصل مع الآخرين والتعرف على ثقافات وعادات وتقاليد الشعوب.

ما هي مهارات القراءة

قبل الحديث عن اجابة سؤال لم ينصح بقضاء الوقت في القراءة، كان لابد علينا من التعرف مع الطلاب عن المهارات الخاصة بتوعين القراءة وهم القراءة الصامتة والقراءة الجهرية، حيث ان المهارات هي العمل على تحديد أهداف الكتاب وموضوعه وتحديد أفكار الكتاب الرئيسة بالإضافة الي فهم معاني وكلمات التركيب و اختيار عنوان مناسب للمادة، بالإضافة الي القراءة الصحيحة الخالية من الأخطاء والعمل على إخراج الحروف من مخارجها بطريقة صحيحة كما أنها تعمل على تمكين التعبير الصوتي والمعاني المقروءة.

حيث ان اجابة سؤال لم ينصح بقضاء الوقت في القراءة هي (لأن القراءة النافعة تنمي العقل وتقوي اللغة والذاكرة وعطينا معارف ومعلومات ومهارات جديدة).

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille