تسجيل الدخول

معرفة الابراج من اسمك

2020-11-22T19:30:50+03:00
2020-11-22T19:30:51+03:00
منوعات
احمد الأسمر22 نوفمبر 2020
معرفة الابراج من اسمك

معرفة الأبراج من اسمك، ظهر في العصر الحديث علم يسمى علم الأبراج والذي يعمل على تقسيم الشهور إلى أبراج ولكل برج صفات تتسم به، نهى الإسلام عن مثل هذه الأشياء ومن يبحثون عن تلك الأشياء فلهم عذاب عظيم والعذاب يكون نار جهنم خالدين فيها ويوجد الكثير من الأسماء التي تشتهر بها الأبراج والتي أطلق عليها الأوروبيون اسم الأبراج.

معرفة الابراج من اسمك

تحمل الأبراج أسماء حيوانات وشخصيات أسطورية يسمى بها كل شهر ومن الأسماء التي تحمل أسماء الشهور، برج الحمل والثور والجوزاء والسرطان والأسد والعذراء والميزان والعقرب وغيرها من الأبراج، اشتهرت الأبراج في الدول الأوروبية والتي تؤمن كثيرا فيها وتحسب لها أكثر من حساب ولقد وظفوا الكثير من علماء الأبراج لمعرفة الكثير من الصفات التي تلحق بكل برج منها ثم بدأت تنتشر فكرة الأبراج في الدول الإسلامية فكان لها بعض من مروجيها حتى يعملوا على هدم نفوس المؤمنين.

كتابة اسمك واسم الأم وثم حول الحروف حسب الأرقام الظاهرة في الجدول الموجود بالصورة وفق حساب الجمل وثم اجمع الرقمين واقسم على 12.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille