تسجيل الدخول

تعاوني مع زميلاتك في مجموعات لتنظيم جدول يحوي وجبات غذائية مناسبة لكل من حالتي السمنة والنحافة

2020-11-23T23:52:16+03:00
2020-11-23T23:52:18+03:00
المنهج السعودي
قيس23 نوفمبر 2020
تعاوني مع زميلاتك في مجموعات لتنظيم جدول يحوي وجبات غذائية مناسبة لكل من حالتي السمنة والنحافة

تعاوني مع زميلاتك في مجموعات لتنظيم جدول يحوي وجبات غذائية مناسبة لكل من حالتي السمنة والنحافة، المادة العلمية للتربية الأسرية تكز على الشرح المبسط لكل ما يتم شرحه في الإطار العام للمادة، والتي يتناوله الطلبة بكافة الجوانب التي يتم دراستها وزاد التركيز على حل عدد الأنشطة التعليمية في المادة للتعرف على معلومات عامة تبين ما يتم شرحه في المادة، ومن أهم المعلومات التي نريد الوصول إليها النظام الغذائي في ظل الحديث عن حل النشاط التالي والذي يتطلب توضيح جدول يحتوي على الوجبات الغذائية المناسبة لكل من حالتي السمنة والنحافة.

تنظيم جدول يحوي وجبات غذائية مناسبة لكل من حالتي السمنة والنحافة

النموذج الغذائي يوضح الجدول الأساسي الذي يشرح القاعدة الغذائية المتوازنة والتي يتم التعرف للحصول على نظام غذائي متوازن يتم الاعتماد عليه من قبل الأفراد سواء الشخص النحيف أو الشخص السمين، والذي له نظام مخصص يعتمده في تناول الوجبات الغذائية أو الرئيسية المحددة ضمن النموذج او ما يعرف بالهرم الغذائي المتوازن.

إجابة السؤال :

للسمنة : لإنقاص الوزن يجب تناول البقوليات ، الأفوكادو، الزبادي، التوت، اللوز، البيض، الأناناس، التفاح، الخوخ، البطيخ، الخيار، الخس.

للنحافة : تناول الأرز، المعجنات، الكاكاو مع الحليب، البطاطس، المكسرات، التمر، التين، الفواكه المجففة، العدس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille