تسجيل الدخول

خمسة رجال صادوا خمسون كيلو سمك في خمسه أيام كم كمية السمك التي يصيدها سبعة رجال في أربعة أيام

2020-11-23T23:33:54+03:00
2020-11-25T04:45:46+03:00
ألغاز وحلول
admin23 نوفمبر 2020
خمسة رجال صادوا خمسون كيلو سمك في خمسه أيام كم كمية السمك التي يصيدها سبعة رجال في أربعة أيام

خمسة رجال صادوا خمسون كيلو سمك في خمسه أيام كم كمية السمك التي يصيدها سبعة رجال في أربعة أيام، تعد الألغاز من الألعاب الجميلة والمشوقة التي تشد الإنسان نحو تقديم علومه نحو الأفضل بما يتناسب مع قدراته العقلية، لأنه كلما كان الإنسان محباً لهذه الألعاب وجد نفسه قادر على مواجهة هذه التحديات الجميلة التي تساعد في إثراء العقل بالفكر والعلوم التي تعمل على تنشيط الفكر والعقل للأفضل، لأن ألعاب الذكاء يفضلها لعبها من الأذكياء الذي يحبون المغامرات وحل لغز خمسة رجال صادوا خمسون كيلو سمك في خمسك أيام.

كم كمية السمك التي يصيدها سبعة رجال في أربعة أيام

لعبة الألغاز من الألعاب الحديثة التي تقوم على تزويدنا بالمعلومات الجديدة التي تساعدنا بتثقيف نفسنا بالعلوم النافعة التي تعود علينا بالنفع مستقبلاً، لذلك يركز الفرد بالألغاز الجديدة واليومية التي يكثر تواجدها عبر منصات التواصل بين محبي الألغاز، فهذه الألعاب هي ألعاب العباقرة والمتوفقين الذين يريدون أن يبدعوا في تقديم العلوم الجميلة التي تعود بالنفع علي ذاكرة الفرد المحب لهذه الألعاب وحل لغز كم كمية السمك التي يصيدها سبعة رجال في أربعة أيام بالأسفل.

إجابة اللغز: 56 كيلو سمك.

التفسير: يصيد الفرد 2 كيلو يومياً.

أي 2 كيلو ضرب أربعة أيام يساوي 8 كيلو للصائد في الأربعة أيام ضرب سبعة صائدين يساوي 56 كيلو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille