تسجيل الدخول

كم عدد حلقات مسلسل عائلتي الكبيرة

2020-11-25T23:09:56+03:00
2020-11-25T23:09:58+03:00
منوعات
عمرو25 نوفمبر 2020
كم عدد حلقات مسلسل عائلتي الكبيرة

كم عدد حلقات مسلسل عائلتي الكبيرة، تعتبر الدراما التركية واحدة من اشهر واكبر الدرامات المنتشرة في العالم، والتى انتشرت في الوطن العربي بشكل كبير بعد عام 2005 حيث غزت المسلسلات التركية الشاشة العربية وخصوصا منطقة الخليج، حيث اصبحت المسلسلات المترجمة عنوان كثير من القنوات العربية، فالدراما التركية غالبا ما تتحدث عن الرومنسية والحب والتضحية والوفاء للمحبوب ومن اشهر المسلسلات التركية التى حققت شعبية كبيرة في الوطن العربي مسلسل نور ومهند.

ابطال مسلسل عائلتي الكبيرة

ان الحديث عن كم عدد حلقات مسلسل عائلتي الكبيرة، جعلنا نتطرق الى تدشين بعض من المعلومات عن هذا المسلسل حيث يكون اسمه بالعربية عائلة اصلان وهو جزء واحد فقط ومن انتاج الدراما التركية، تم عرضه على الشاشات العربية والتركية في اوخر عام 2017 ومن ابرز شخصيات هذه المسلسل ( بورجو اوربيرك، مراد، خيرية، فرات، خديجة، بلين، اوموت)، حيث تدوار احداث المسلسل عن عائلة اصلان التى تتكون من زوج وزوجة وثلاث ابناء الذين عاشوا مع بعضهم البعض في نفس المكان والمزرعة اكثر من ثلاثون عام.

حيث ان اجابة سؤال كم عدد حلقات مسلسل عائلتي الكبيرة هو ( 31) حلقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille