تسجيل الدخول

متى تم افتتاح جامعة الإمارات في العين

2020-12-01T21:32:33+03:00
2020-12-01T21:32:36+03:00
منوعات
عمرو1 ديسمبر 2020
متى تم افتتاح جامعة الإمارات في العين

متى تم افتتاح جامعة الإمارات في العين، تعتبر الإمارات العربية المتحدة واحدة من اهم الدول الاسيوية العربية التى تقع في منطقة شبه الجزيرة العربية من حيث التكنولوجيا واستخدام أحدث الأدوات والأساليب التقنية في كافة قطاعاتها ومؤسساتها الحكومية والقطاعات الخاصة، الإمارات الدولة العربية الوحيدة التى تنافس الدول العالمية الكبرى في التجارة والصناعة والتطور الكبير في كافة منشآتها التعليمية والصحية والاقتصادية.

جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا

يتساءل العديد من الأفراد عن متى تم افتتاح جامعة الإمارات في العين حيث تم تأسيسها عام 2004 وباشرت عملها بالتدريس عام 2005، وتعتبر هذه الجامعة واحدة من اهم المؤسسات التعليمية الكبري والتى تعتمد في تدريس تخصصاتها باللغة الانجليزية، حيث قرر الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان بأصدار امر ببناء وتأسيس جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا على نفقة الدولة الخاصة في سبيل تطوير وتنمية قطاع التعليم العالي الإماراتي، حيث ان للجامعة مقران رئيسيان واحدة في مدينة أبوظبي والآخر بمدينة العين.

تخصصات جامعة العين للعلوم

تعتبر جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا من اهم جامعة الإمارات التى تضاعف عدد الطلاب الملتحقين فيها الي ثلاث مرات حيث تميزت بتنوعها الثقافي والتعليمي من خلال قبول عدد كبير من الجنسيات الأخرى من الطلبة حتى بلغ ما يقارب العشرون جنسية، وهناك حيث تمنح الجامعة درجة البكالوريوس في خمسة عشر تخصص من خلال برامج معتمدة في كل كلياتها، ومن اهم الكليات التى تدرسها الجامعة:

كلية إدارة الأعمال.
كلية الاتصال والإعلام.
كلية الصيدلة.
كلية القانون.
كلية الهندسة وتقنية المعلومات.

في نهاية المقال تمنح جامعة العلوم والتكنولوجيا في العين الدرجات العلمية العليا مثل درجة الماجستير العام والخاص في آداب اللغة الانجليزية، فهي تعمل بصفة دورية الي تطوير قدراتها العلمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille