تسجيل الدخول

من هو الذي صمم العلم دولة الامارات العربية المتحدة

2020-12-02T08:34:22+03:00
2020-12-02T08:34:24+03:00
منوعات
حسام2 ديسمبر 2020
من هو الذي صمم العلم دولة الامارات العربية المتحدة

من هو الذي صمم العلم دولة الامارات العربية المتحدة، تعد الامارات العربية المتحدة من كبرى الدول الخليجية، التي بها العديد من المعالم السياحية الجميلة والرائعة، التي تجذب لها السياح من جميع دول العالم، ومن مختلف الجنسيات الاجنبية والعربية أيضا، لعل أبرز تلك الأماكن برج خليفة في إمارة دبي، وبرج العرب، والقرية العالمية، جميع تلك الأماكن في دبي، بجانب الكثير من الفنادق الصخمة والفارهة.

من هو مصمم علم دولة الامارات

يتسائل الكثير من المتابعين والمستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت، من المواطنين في دولة الامارات عن الشخص الذي قام بتصميم علم الامارات، وهو عبد الله محمد المعينة، الذي يعتبر من كبار الشخصيات الاقتصادية في دولة الامارات العربية المتحدة، حيث تم منحه وسام الشرف في المنافسة الوطنية الكبرى لدى الدولة، فهو من كبار المصميم العرب المبدعين، وله العديد من التصميمات الجميلة الأخرى المشهورة.

ألوان علم دولة الامارات

علم دولة الامارات العربية المتحدة، هو واحد من التصميمات الجميلة، حيث يعتز به جميع المواطنين في البلاد فهو دليل هويتهم ومصدر تراثهم الجميل الذين ينتمون إليه، وهو ممثلهم في كل المحافل الدولية والمحلية، يوجد في علم الامارات أربعة ألوان، متمثلة في اللون ، الأخضر والأحمر والأسود والأبيض.

إلى ماذا ترمز ألوان علم دولة الامارات

اللون الأخضر يرمز إلى التفاؤل والأمل، والأحمر على القوة والصلابة، والأسود على قوة العقل، والأبيض على السلام والصدق، جميع تلك الألوان في التصميم يرمز إلى دلالة معينة، والتي تم استوحائها من تلك الألوان الجميلة والرائعة، التي تعبر عن تراث وهوية البلاد.

تحتفل دولة الامارات العربية المتحدة في هذه الأيام بالعيد الوطني، بهذه المناسبة نقدم أجمل التهاني لدولة الامارات أرضا وشعبا وشيوخ وأمراء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille