تسجيل الدخول

هل يوجد جزء ثاني من مسلسل انت اطرق بابي

2020-12-13T19:42:47+03:00
2020-12-13T19:42:49+03:00
منوعات
قيس13 ديسمبر 2020
هل يوجد جزء ثاني من مسلسل انت اطرق بابي

هل يوجد جزء ثاني من مسلسل انت اطرق بابي، بعد نجاح الدراما التركية التلفزيونية في عرض أقوى المسلسلات والأفلام السينمائية التي يبحث عنها الكثير من المتابعين والمشاهدين أصبح الكثير من الأشخاص لديهم اهتمام حول معرفة أحداث كافة المسلسلات ومتابعتها من جديد، وحديثنا عن مسلسل أنت اطرق بابي المسلسل التركي الذي له الكثير من المتابعين التي ليدهم الاهتمام حول معرفة هل يوجد جزء ثاني من أحداث المسلسل الذي حقق نجاح كبير وهو ما سنجيب عليه بالتفصيل.

قصة مسلسل أنت اطرق بابي

مسلسل أنت اطرق بابي مسلسل درامي تركي من بطولة الفنانة هاندا أرتشيل وكرم بورسين وهو المسلسل الذي يحمل القصة الدرامية الرومانسية بين بطلين قصة المسلسل هاندا وكرم، وهو المسلسل الذي بدأ عرضه في شهر يوليو للعام الحالي 2020، وتم الانتهاء من عرض الجزء الكامل ومتابعته من قبل الكثير من الناس بعد ما حقق الكثير من النجاح والسؤال الذي المهم الذي يبحث عنه الجمهور هل يوجد جزء ثاني من أحداث المسلسل.

مسلسل انت اطرق بابي كم جزء

مسلسل أنت أطرق بابي من بطولة كرم بورسين وهاندا أرتشيل، حيث أعلنت الشركة الراعية للإنتاج الفني لمسلسل انت أطرق بابي عن استمرار المسلسل إلى موسم ثاني، وجاء ذلك بعد تحقيق العمل نجاحا داخل تركيا وخارجها، حيث أعلنت الشركة أن موعد عرض الحلقة الأولى من الجزء الثاني سيكون في بداية الموسم الصيفي في شهر مايو من عام 2021، وذكرت شركة الإنتاج في أخبارها أنها ستبدأ تصوير المسلسل في شهر أبريل ومن المخطط، أنه سيتم عرض أحداث المسلسل في مايو من الشهر الذي يليه.

مسلسل انت أطق بابي واحد من المسلسلات التركية التي حققت نجاحا كبيرا في الفترة الأخيرة في الجزء الأول له بعد انتهاءه ما دفع شركة الإنتاج إلى تصوير الجزء الثاني وهو الجزء المخطط عرضه في مايو من العام 2021.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille