تسجيل الدخول

كلام حلو لصديقتي عن بداية السنة الجديدة 2021

2020-12-14T23:43:50+03:00
2020-12-14T23:43:52+03:00
منوعات
عمرو14 ديسمبر 2020
كلام حلو لصديقتي عن بداية السنة الجديدة 2021

كلام حلو لصديقتي عن بداية السنة الجديدة 2021، يترقب العالم وكافة شعوب الأرض العام الميلادي الجديد 2021 بالأفراح والأهازيج والاحتفالات، حيث تجهز اغلب المدن وعواصم الدول الى عمل اضخم واكبر الحفلات والمهرجانات الغنائية التى يحييها افضل والمع نجوم الفن والغناء في العالم بمناسبة العام الجديد، وتعتبر العاصمة الفرنسية باريس والايطاليه رومان والإمارات العربية المتحدة المتمثلة بمدينة دبي من أكثر مدن العالم استقبالا للسياح في ليلة رأس السنة بكل عام ميلادي.

كلام جميل لصديقتي عن بداية السنة الجديدة 2021

تعتبر الصداقة واحدة من أجمل مظاهر الحياة حيث قال المثل العربي في الصداقة (الصديق وقت الضيق) كما ان الدين الإسلامي والنبي محمد عليه افضل الصلاة والسلام حث على أهمية اختيار الجيد صاحب الأخلاق الكريمة فقال فيما معنى (المرء على دين خليله فلينظر أحدكم من يخالل)، فالصديق الجيد بمثابة الأخ الذي لم تلدة امك وهو الند والعافية والقوة في كل المواقف، ومع بداية العام الميلادي الجديد يبحث الكثير من الاصدقاء عن كلام حلو لصديقتي عن بداية السنة الجديدة 2021 ومنها:

صديقتي حَبِيبَة قَلْبِي عشان السُّنَّة الْجَدِيدَة، كُلَّ عَامٍ و انتي نِعْمَة اُدُّعِي تَبْقَى لِي عُمَرُ وَكُلّ عَام وانتي وَسَط قَلْبِي تعيشين.
اللَّهُمَّ فِي الْعَامِ الْجَدِيد أَحْفَظ صديقتي أَيْنَمَا حَلَّت خَطَأَهَا اللَّهُمَّ إنِّي استودعتك حَيَاتِهَا وَصِحَّتُهَا وسعادتها ومبسمها فَحَفِظَهَا ياللَّه.
مَعَ بِدايَةِ السُّنَّة الْجَدِيدَة كُلَّ عَامٍ وَأَنْتَ أَجْمَلُ ماحصل لِي كُلُّ عَامٍ وَأَنْت صديقتي وَأُخْتِي.
فَرِح تُفْتَحُ فِيهِ أَبْوَابُ السَّعَادَة لدربنا.
صديقتي فِي السَّنَةِ الْجَدِيدَة أَتَمَنَّى أَنْ ندوم سِنِينَا ل بَعْض.
صَبَاحِي عَوْدِه صديقتي مَعَ أَوَّلِ يَوْمٍ فِي السَّنَةِ الْجَدِيدَة حَمْدًا لَك ياللَّه.
وَفِي يَوْمِ مِنْ أَيَّامِ رَأْسُ السَّنَةِ إنَّنِي أُفَكِّر فِيك الْيَوْم ، صديقتي الْغَالِيَة، كَمَا لَمْ أُفَكِّرُ فِي أَيِّ شَخْصٍ آخَرَ ، وَبَيْنَمَا تجولين فِي خَاطِرِي تُصْبِح الْحَيَاة أَفْضَل وأسمى وَأَشَدّ جَمَالًا أَقْبَل يَدَيْك عزيزتي ، وَفِي تَقْبِيل هَذِي الْيَدِ إنَّمَا أبارك.

كلام حلو للزوجي عن بداية السنة الجديدة 2021

يمكن القول عن الزواج الازدواج أو الارتباط وهو ذلك العقد الذي يبرم بين كل من الرجل والمراة بهدف تكوين أسرة مكونة من اب وام وابناء تسودها المحبة والتعاون والرحمة والاحترام المتبادل، فالزواج من العلاقات المتعارف عليها في كافة مجتمعات وثقافات الأرض وتحكمها العيد من الضوابط والقوانين الدينية والثقافية والاجتماعية، ومع اقتراب رأس السنة الميلادية الجديدة يهتم الكثير من الزوجات بالبحث عن اجمل الكلمات والعبارات الرومانسية للزواج والتى تكون مناسبة للتهنئة بالعام الميلادي 2021 ومنها:

كُلَّ عَامٍ وَأَنْت الْأَوَّلُ فِي حَيَاتِي وَقَلْبِي وَعَيْنِيٌّ.
كُلَّ عَامٍ وَقُلُوبُنَا بِالْحَبّ فِي اللَّهِ أَنْقَى.
فِي زِحَام الْأَعْوَام.
كُلَّ عَامٍ وَأَرْوَاحَنَا بِذِكْرِ اللَّهِ أَنْقَى.
لَا تَحَلَّم أَنِّي أَقُولُ لَك سُنَّةٌ سعيـدة.
زَوْجِي حلّت عَلَيْنَا سنة جَدِيدَة وَأَنْت بِجَانِبَي ، فأمنيتي أن تَبْقَى مَعِي كُلَّ عَامٍ يَا أروع مِن أدخله الْقَدْر لعالمي.
زَوْجِي أَنْت سعادتي.

في نهاية الموضوع نتمنى من الله سبحانه وتعالى رب العرش الكريم ان يجعل عام 2021 لعام امل وخير وسعادة وتفائل على كافة الدول العربية والإسلامية وشعوب الأرض ويكون افضل من الاعوام السابقة وعام تحقيق الاماني والامنيات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille