تسجيل الدخول

كم ثروة شمس الكويتية

2020-12-15T18:13:21+03:00
2020-12-15T18:13:23+03:00
منوعات
احمد الأسمر15 ديسمبر 2020
كم ثروة شمس الكويتية

كم ثروة شمس الكويتية، تعتبر شمس الكويتية من أشهر الفنانين في الوسط العربي حيث تقوم بغناء أغاني تنال على إعجاب الكثير من المتابعين لها ولقد قام المتابعين على متابعة جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يسهل الوصول إلى حساباتها عبر البحث عن اسمها في محرك الموقع نفسه في مختلف المواقع الإنترنيت.

حسابات شمس الكويتية على مواقع الإنترنت

تمتلك الكثير من الحسابات على مختلف المواقع ويعتبر حساب الإنستقرام لديها من أشهر المواقع على الإنترنت حيث يتابعها الكثير من المتابعين من الجنسين المعجبين بغناها، حيث تقوم بنشر صورها وما يحدث لها في يومها وعن الصداقات الجديدة التي تحظى بها وعن اللقاءات التلفزيونية التي تلتقي بها في الكثير من المحطات المهتمة بالفنانين.

زوج شمس الكويتية الحالي

فاجئت الفنانة شمس الجميع من المتابعين على نشر صورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعية وخاصة الإنستقرام بصورة بالفستان الأبيض وبجانبها رجل، وقد اعترفت بزواجها من رجل لم تذكر اسمه من أصول تركية كان متزوج وانفصل عن زوجته ولقد أعبرت عن رفضها الكامل على أن تكون الزوجة الثانية لأي رجل تتزوج بها، وتبلغ ثروة شمس الكويتية حوالي مليون دولار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille