تسجيل الدخول

كم تبعد رأس الخيمة عن دبي

2020-12-16T20:58:36+03:00
2020-12-16T20:58:37+03:00
منوعات
عمرو16 ديسمبر 2020
كم تبعد رأس الخيمة عن دبي

كم تبعد رأس الخيمة عن دبي، تعبر الإمارات العربية المتحدة واحدة من اهم الدول العربية والاقليمية الاسيوية التى تقع في منطقة شبة الجزيرة العربية وهي من دول مجلس التعاون الخليجي التى حققت استقلالها عام 1971 ميلادي في اتحاد ست إمارات وكان السابعة رأس الخيمة التى انضمت الى الاتحاد عام 1972، الإمارات من الدول التى أسست نفسها واصبحت من اهم الدول العالمية من حيث السياحة والتجارة والانشاءات.

مدينة دبي السيرة الذاتية

قبل الحديث عن كم تبعد رأس الخيمة عن دبي، كان لابد علينا من الحديث عن أبرز المعلومات عن احد اهم المدن العربية والعالمية دبي، وهي الأكثر اكتظاظا بالسكان داخل الإمارات العربية وتقع على الساحل الجنوبي الشرقي للخليج العربي وأحد الإمارات السبعة التى شكلت الاتحاد، وهي من الإمارة التى لها حق النقض في القضايا الحساسة ذات الأهمية الوطنية الإماراتية أمام الهيئة التشريعية للبلاد بجانب إمارة أبو ظبي.

معلومات عن امارة رأس الخمية

إمارة رأس الخيمة هي آخر إمارة منظمة للاتحاد الإماراتي والتى تقع في أقصى الجنوب من شبة الجزيرة العربية وهي تطل على الخليج العربي ومن المدن الساحلية السياحية في الإمارات التي يبلغ طولها على الساحل 64 كيلو متر، يحكمها الشيخ سعود بن صقر القاسمي وعاصمتها رأس الخيمة، عدد سكانها تجاوز 600 ألف نسمة وهي الامارة الرابعة من من حيث المساحة من بين الإمارات السبعة، وتبعد عن دبي 111.8 كيلو متر وتستغرق ساعة واحدة و17 دقيقة في المركبة من خلال طريق الشيخ محمد بن زايد.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille