تسجيل الدخول

كم سعر الإعلان في الانستقرام

2020-12-17T23:10:49+03:00
2020-12-17T23:10:50+03:00
منوعات
احمد الأسمر17 ديسمبر 2020
كم سعر الإعلان في الانستقرام

كم سعر الإعلان في الانستقرام، يعتبر الإنستقرام من أشهر البرامج الموجودة على السوشل ميديا حيث يتم استخدامه بشكل كبير من قبل المستخدمين، ويقوم أيضا المبرمجون على تطويره كليا حتى يكون من أنجح البرامج الموجودة في السوشل ميديا ويعبر مالك الإنستقرام عن تفاؤله عن زيادة أعداد المشتركين فيه وزيادة الإعجاب فيه.

مميزات تطبيق الإنستقرام

تتميز السوشل ميديا على نحو عام بأنها جعلت من الكون عبارة عن قرية صغيرة وقربت الناس من بعضها البعض حيث أصبح الأخ الموجود في بلاد أخرى يكلم أخاه الاخر في بلاده الام عبر الفيديو او الصوت، مما أدى إلى سرعة في الأداء وتنظيم الوقت وأيضا من مميزات الإنستقرام انك تستطيع نشر ما تريده عليه من أدعية او صور شخصية أو فيديو أعجبك وتريد مشاركته للمتابعين لرؤيته عبره.

الإعلان عبر الإنستقرام

يتميز الإعلان عبر الإنستقرام بمميزات كثيرة حيث يلجأ بعض من الشركات إلى التوجه إلى إعلان عبره حتى تستفيد من خلال الترويج إلى المنتجات التي تمتلكها عبر الفنانين، أو المشاهير او عبر صفحتها على الإنستقرام، وهذا ما ميزه عن البرامج الأخرى التي لا تستطيع ان تنشر صورة عليه والرجوع إليه خلال وقت طويل مثل السناب شات حيث ينشر عليه فقط القصص.

الإعلان في الإنستقرام يكلف 0.70 إلى 1.00دولار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille