تسجيل الدخول

كيف أرجع حسابي في الانستقرام

2020-12-17T22:17:09+03:00
2020-12-17T22:17:10+03:00
تكنولوجيا
احمد الأسمر17 ديسمبر 2020
كيف أرجع حسابي في الانستقرام

كيف أرجع حسابي في الانستقرام، نال برنامج الإنستقرام على الكثير من إعجاب الناس من قتل الإعلان عن بدئه فقد فاقت عدد تنزيلاته على الهواتف المحمولة العدد الضخم والكبير، ويمكن عرض الرقم من خلال سوق بلاي عند فتج البرنامج وهذا يدل على تعدد مستخدميه ويدل على إعجاب الناس به وقم الإنستقرام عند البدء في الدخول، إليه بتخيير الداخل عبر الدخول عبر عدة حسابات مثل حساب الفيس بوك أو حساب قوقل أو حساب الجيميل حيث يأخذ البينات منهم ويقوم بوضعها على الحساب ومن ثم يستطيع الاستمتاع باستخدامه.

كيف أرجع حسابي في الانستقرام

عند دخولك إلى الإنستقرام يظهر لك عدة ايقونات مثل الصفحة الرئيسية والتي يمكنك من خلالها مشاهدة جميع ما يقوم بتنزيله الأشخاص الذين قمت بإضافتهم ومن ثم هنالك، إشارة البحث التي تكون من أهم الأيقونات فمن خلالها تستطيع البحث عن أي شخص تريده ورؤية ما يقوم بتنزيله وعدد متابعين وعدد الذين هم يتابعهم وأيضا هنالك إشارة تشبه البيت وتدل على صفحتك الخاصة التي تقوم بنشر عليها ويمكن من خلالها رؤية عدد المتابعين وعدد ما تتابعهم.

أدخل عبر حسابك على الانستقرام عبر الهاتف.
كتابة الاسم او الايميل الذي وضعته سابقاً.
قم بالنقر على خيار نسيت كلمة المرور.
يطلب منك ادخال الاسم مرة أخرى.
قم باتباع الرابط المرسل لك وتابع الخطوات وقم بوضع كلمة مرور جديدة وقوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille