تسجيل الدخول

من هي مريم بن حسين

2020-12-17T18:41:50+03:00
2020-12-17T18:41:52+03:00
الشخصيات
احمد الأسمر17 ديسمبر 2020
من هي مريم بن حسين

من هي مريم بن حسين، مريم بن حسين هي شاعرة ومصممة أزياء تونسية شاركت في العديد من المسلسلات وكان أول مسلسل لها في عام 2012 حيث مثلت، دور الملاك مما زاد شهرتها وأيضا يقوم الكثير من المتابعين على متابعتها من أجل الحصول على أخر ما تمت كتاباتها وأشعارها والحصول على أخر الأعمال التي قامت بها.

من هي مريم بن حسين السيرة الذاتية

قامت مريم الكثير من الأعمال الهامة التي عملت على زيادة شهرتها في الوط الفني ومن هذه الأعمال مسلسل حكايات تونسية ولقد شاركت في برامج تلفزيونية، ومن ضمنها برنامج صباحي يا اللي معانا وأيضا برنامج عندي ما نغيلك على قناة الحوار التونسي وقد تم اختيارها في المركز الثالث كأجم نساء تونسيات في عام 2011.

من هي مريم بن حسين ويكيبيديا

تمتلك مريم الكثير من الحسابات الإلكترونية ومن ضمنها الإنستقرام وتوتير حيث يتابعها الكثير من الناس على مواقعها ويشيدون بها وبأعمالها الفنية، ولقد حصلت على جوائز عديدة تكريما لموارها التي قامت بها وعلى الأدوار التي قامت بها فنالت من خلالهم الشهرة في الوسط الفني وسطرت اسمها في الكثير من الكتب التاريخية.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille