تسجيل الدخول

كم زائر تحتاج لتربح 100 دولار بلوجر ووردبريس

2020-12-20T22:59:13+03:00
2020-12-20T22:59:14+03:00
تكنولوجيا
admin20 ديسمبر 2020
كم زائر تحتاج لتربح 100 دولار بلوجر ووردبريس

كم زائر تحتاج لتربح 100 دولار بلوجر ووردبريس، أغلب الأفراد تبحث عن طرق جديدة عبر الانترنت للربح من مواقع الويب الإلكترونية التي تقدم خدمة المعلومات للمستخدمين على محركات بحث جوجل، فهذه المنافسة تحتاج من الشخص أن يقوم بتقديم محتوى جديد للجمهور حول معلومة ما يبحث عنها المواطن، وفي ظل تقديم جوجل أدسنس خدمة للمواقع للاستفادة المالية التي تنتج بناء على الإعلانات التي تضع على المقالات التي يقوم بنشرها الشخص على محرك بحث جوجل، وذللك يعتمد على قدرة الشخص على كيفية جلب الزوار لموقعه الإلكتروني.

كم زائر تحتاج لتربح 100 دولار بلوجر

يسأل مستخدمي البلوجر كم زائر يحقق ربح 100 دولار شهرياً في البداية كي يتمكن من تحصيل راتب شهري جيد، حيث أن أصحاب المدونين يبحثون عن فرصة لكسب المال عبر هذه المدونات التي تقوم بتقديم خدمة المقالات، ويحتاج صاحب المدونة لحوالي من 50 إلى 60 ألف زائر شهرياً كي يحقق ربح ب 100 دولار كما أنه يمكنه تحقيق ذلك ب 20 ألف زائر فهذا يعتمد على معايير عدة منها عدد النقرات على الإعلان وقيمة الإعلان الموجود، لأن كثيرين يظنون بأن الإعلانات ثابت لكن هذا غير صحيح، فالإعلانات أسعارها مختلفة ويمكنك تحقيق 0.18 سنت من نقرة واحدة عل الإعلان ويمكن تحقيق 0.01 سنت من نقرة الإعلان.

كم زائر تحتاج لتربح 100 دولار ووردبريس

الووردبريس أكثر ربحاً من البلوجر ومن الأفضل لأصحاب المدونات أن يقوم باستخدام الووردبريس بتحويل المدونة إلى ووردبريس فهي أكثر كفاءة في المنافسة على محرك بحث جوجل، كما أن الشخص يحتاج إلى إضافة yoast SEO للمنافسة على محرك بحث جوجل إلى جانب تقديمه على أداوت مشرفي المواقع google search console حتى يتمكن من تحقيق حلمك بامتلاك موقع قوي قادر على المنافسة على محرك بحث جوجل الذي يحتوي على أكثر من 5 مليون موقع يتنافسون للحصول على الزائرين.

يشار بأن الربح من جوجل أدسنس لا يعتمد على معايير محددة فهناك إمكانية لربح 100 دولار ب 10 آلاف زائر فهذا يعتمد على عدد النقرات على الإعلان إلى جانب سعر الإعلان الموجودة داخل المقال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille