تسجيل الدخول

كيف اعمل اعلان على تيك توك؟

2020-12-23T22:12:07+03:00
2020-12-23T22:12:10+03:00
تكنولوجيا
عمرو23 ديسمبر 2020
كيف اعمل اعلان على تيك توك؟

كيف اعمل اعلان على توك توك؟، في السنوات الاخيرة الماضية وبالتحديد في العقد الاخيرة من القرن الحالي انتشر عدد كبيرة من تطبيقات وسائل الاتصال والتواصل الاجتماعي التى كان لها دور بارز في في زيادة التفاعل بين كافة أفراد المجتمع وتقريب المسافات بين المجتمع المحلي والمجتمعات العالمية الاخرى حتى اصبح العالم بالفعل قرية صغيرة بفعل هذه المواقع والتى استغلالها البعض كمنصات اعلامية واخبارية وتحقيق الشهرة وادارة الاعمال.

ما هو برنامج تيك توك

قبل الحديث عن كيف اعمل اعلان على توك توك، كان لابد علينا من التعرف على بعض من المعلومات عن أشهر برامج مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا التوك توك وهو عبارة عن شيمة اجتماعية سطينية يتم من خلالها نشر مقاطع الفيديو الموسيقية وكانت بداية ظهورها في مطلع عام 2016 بواسطة شركة ومؤسسة تشانغ يي مين، حيث تعتبر الشبكة اليوم من أكبر منصات التواصل الرائدة في مقطع الفيديو وهي منتشرة بشكل كبيرة في الوطن العربي والخليج.

كيف اعمل اعلان على تيك توك

وصل مستخدمي تطبيق التوك توك في شهر يونيو من عام 2018 أكثر من 150 مليون مستخدم بنسبة 500 مليون مستخدم نشط يوميا، وفي عام 2020 أصبح التطبيق واحد من اهم المنصات الاعلامية في العالم ويهتم العديد من الأفراد في معرفة كيف اعمل اعلان على تيك توك ويكون ذلك من خلال (الدخول الى لوحة التحكم في تيك توك، النقر على علامة التبويب الحملة في أعلى الصفحة، الضغط على زر إنشاء، قم باختيار هدف الحملة وهو الهدف الاساسي للاعلان، قم باختيار من بين ثلاثة خيارات حركة المرور والتحويلات وتثبيت التطبيق).

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille